اعلان

إتش بي Elite Dragonfly .. لاب توب جديد من فئة الأعمال

كتب :

أعلنت شركة إتش بي عن إطلاق لاب توب جديد قابل للتحويل من فئة الحواسيب المخصصة للأعمال، وأوضحت الشركة الأمريكية أن الجهاز Elite Dragonfly الجديد يأتي بوزن أقل من واحد كيلوجرام ويتمتع بجميع مزايا الأمان المعروفة في سلسلة اللاب توب EliteBook.

وأوضحت شركة إتش بي أنها اعتمدت على سبائك المغنيسيوم في تصنيع جسم اللاب توب الجديد بدلا من الألومنيوم، وهو ما أدى إلى خفض وزن الحاسوب الجديد، بالإضافة إلى استخدام الموديلات الاحترافية من معالجات إنتل vPro من الجيل الثامن (Whiskey Lake).

وتوفر شاشة اللاب توب الجديد للمستخدم ثلاثة خيارات مختلفة، وتأتي بسطح عاكس مع دعم وظيفة الإدخال اللمسي، وتتمتع الشاشة FHD الافتراضية بدرجة سطوع 400 نيت وتتناسب مع الأعمال المكتبية العادية، كما يمكن للشاشة SureView أن تصل إلى درجة سطوع 1000 نيت، وتعمل الشاشة 4K بدرجة سطوع 550 نيت.

وتوفر الشركة الأمريكية لجهاز اللاب توب Elite Dragonfly الجديد نوعين من البطاريات، وهما بطارية ثنائية الخلية بقدرة 38 وات ساعة وأخرى رباعية الخلية بقدرة 56 وات ساعة، وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على منفذي Thunderbolt-3 ومنفذ USB-A عادي ومخرج HDMI، مع دعم معيار شبكة Wi-Fi 6 وتقنية LTE بشكل اختياري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟