اعلان
اعلان

رئيس مدينة طامية بالفيوم: احذروا أعمدة الإنارة وقت هطول الأمطار

صورة أرشيفية

أصدر اللواء أحمد عبد المنصف رئيس مركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، كتابا دوريا لجميع رؤساء الوحدات المحلية بضرورة إصدار بيانات تحذيرية للمواطنين بعدم الاقتراب من أعمدة الإنارة المنتشرة في الشوارع والميادين خلال فترة هطول الأمطار.

وأعلن عبد المنصف، عن تشكيل لجان للمرور على أعمدة الكهرباء على مستوى المدينة والقرى التابعة وفحصها والتأكد من سلامتها ومراجعة كافة الإجراءات التي اتخذتها القري لمواجهة سوء الأحوال الجوية والاطمئنان على اتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

وقال رئيس المركز، إن غرفة الأزمات والكوارث الرئيسية بالمركز منعقدة علي مدار 24 ساعة لتلقي أي بلاغات والتعامل مع الأحداث الطارئة، مع تشكيل غرف عمليات بجميع الوحدات المحلية والتواصل مع غرف العمليات الرئيسية بالمركز لسرعة اتخاذ اللازم، مؤكدًا أن جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالمركز مسخرة للحفاظ على سلامة أرواح المواطنين بمركز ومدينة طامية.

من ناحية أخرى، شنت الأجهزة التنفيذية بالفيوم، بالتعاون مع رجال الشرطة، حملة لإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بنطاق مركز ومدينة طامية، برئاسة اللواء أشرف موافى السكرتير العام المساعد لمحافظة الفيوم، وبحضور اللواء أحمد عبد المنصف رئيس مركز ومدينة طامية، ومسئولى أملاك الدولة بالديوان العام للمحافظة.

اقرأ أيضًا: تواصل حملات إزالة التعديات واسترداد أملاك الدولة بالفيوم

تمكنت الحملة من إزالة 5 حالات تعد بالزراعة والتبوير على أراضى أملاك الدولة بنطاق طامية، بإجمالي مساحة 74 فدانًا و3 قراريط على قطعتين، إحداهما 74 فدانًا من أملاك الدولة ولاية المحافظة، والأخرى 3 قراريط أملاك دولة ولاية الإصلاح الزراعي، كما تم إزالة تعد بالبناء على أراضى أملاك الدولة ولاية المحافظة بمساحة 70م2.

وتم التشديد على سرعة إنهاء إجراءات التقنين لأراضى أملاك الدولة، بجانب إجراءات التصالح للمباني المخالفة طبقًا للقاعد والشروط المنظمة لذلك، وأكد محافظ الفيوم على ضرورة التصدى بكل حزم لكافة أشكال التعدي على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، مشددًا على أنه لا تهاون فى الحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، مشيرًا إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين، مشددًا على الانتهاء من إجراءات التقنين والتصالح بشأن التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل