اعلان
اعلان

ضبط تقاوي قمح معبأة في عبوات مزورة بالبحيرة (صور)

وزير الزراعة واستصلاح الأراضى

بناء على توجيهات الدكتور عزالدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بضبط منظومة التقاوي وحماية المزارعين وضمان حصولهم على تقاوي عالية الجودة والإنتاجية وبالسعر المدعوم أكد د حاتم ابراهيم رئيس الإدارة المركزية لإنتاج التقاوي ان لجان المتابعة تواصل عملها في المتابعة الدقيقة المستمرة لتوزيع التقاوي لمختلف المحاصيل من قبل الوزارة وتوفيرها وعدم التلاعب والغش فى الأسواق والعمل على ضبط الاسعار.

حيث قامت لجنة المتابعة بضبط كميات من التقاوى لمحصول القمح معبأة فى عبوات مزورة باسم الإدارة المركزية لإنتاج التقاوى وايضا معبأة بأقماح تجارى.

وقامت اللجنة بتحرير محاضر فى قسم الشرطة بكفر الدوار وإحالة المخالفين للنيابة مع التحفظ على العبوات المزورة والتى كان يتم بيعها بأسعار مرتفعة.

اقرأ أيضًا.. التعديل الوزاري الجديد 2019.. عضو زراعة البرلمان: توقعات برحيل أبو ستيت

وأضاف ابراهيم ان اللجنة قامت أيضا بضبط كميات من تقاوى القمح بالنوبارية من إنتاج الإدارة المركزية لإنتاج التقاوى يتم بيعها في السوق السوداء بأغلى من أسعارها المعتمدة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتهيب وزارة الزراعة بالمزارعين على مستوى الجمهورية الإبلاغ عن اى تلاعب فى أسعار تقاوى القمح وعدم الشراء إلا بالسعر المقرر من الوزارة لمختلف الأصناف على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء