اعلان
اعلان

ضبط عصابة خطف الهواتف المحمولة في قنا

صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، من ضبط تشكيل عصابي، تخصص في سرقة الهواتف المحمولة، عن طريق الخطف والمغافلة بشوارع مدينة قنا.

تلقى اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، إخطارًا، بتمكن قوة أمنية برئاسة الرائد محمد المغربي، رئيس مباحث بندر قنا، والنقيب أحمد حماد، معاون أول وحدة المباحث، والنقباء أحمد الأحمر وعبدالرحيم السمان وحسام عبيد، من ضبط أحمد.ط.ا، وعبدالرحمن.ط.م، وعلي.م.ح، لتكوينهم تشكيل عصابي، برئاسة الأخير، لسرقة الهواتف المحمولة عن طريق المغافلة والخطف بقنا، حيث وقعت أكثر من حالة سرقة لهواتف بعض الأشخاص وقد أبلغو بها بمركز الشرطة، ولذلك كثف مركز الشرطة تحرياته حتى توصل إلى المتهمين بالوقائع.

تم التحفظ على المتهمين والدراجة البخارية التي كانوا يستقلونها، وهاتف محمول كان بحوزتهم مبلغ بسرقته، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضًا: تحول إلى أشلاء.. مصرع شخص صدمه القطار في محطة قنا

من ناحية أخرى، شهدت محافظة قنا في صباح اليوم حادثة أخرى، وهى مصرع شخص أخرس، صدمه القطار، أثناء عبور المزلقان البحري بمحطة قنا.

وقال شاهد عيان للحادث، إن هناك شخصا كان مسرعًا، فعبر المزلقان البحري وهو مغلق، بمحطة قطار قنا، فصدمه القطار وتحول جسده إلى أشلاء جمعها المواطنون من السكة الحديد، كما قامو بالاتصال بوحدة الإسعاف لنقل أشلائه إلى المستشفى، كما تم الاتصال بقسم بندر قنا لمعاينة الوضع قبل نقلها بسيارة الإسعاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل