اعلان

طالب يعتدى بالضرب على زميله أثناء الحصة بمدرسة في 6 أكتوبر

وصف الصور تعدى طالب على زميلة فى حصة التربية البدنية

شهدت مدرسة 6 أكتوبر القومية للغات، واقعة اعتداء من أحد الطلاب على آخر أثناء حصة التربية البدنية بالمدرسة، محدثًا له كسر مضاعف بالكوع وقام بإجراء عملتين نتيجة هذا الاعتداء.

استغاثة ولى أمر

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، استغاثة والد الطالب محمد أيمن إسماعيل بالصف الثانى الإعدادى بمدرسة 6 أكتوبر القومية للغات، لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بخصوص الاعتداء على ابنه وسط الحصة متسائلا أين كانت المعلمة؟.

اعتداء من أحد الطلاب

وقال والد الطالب فى الاستغاثة، "لقد تم الاعتداء على ابني من أحد الطلاب فى حصة التربية البدنية بالمدرسة، مما أسفر عن كسر مضاعف بالكوع استلزم إجراء عمليتين، وهذا بسبب إهمال المدرسة وعدم وجود مدرسين للإشراف على الطلاب فى الحصص الرسمية"

وتابع: "إدارة المدرسة قامت بالاتصال بزوجتي وانتظروا حتى حضورها ولم ينقلوا ابنى للمستشفى فور الإصابة".

اقرأ أيضا..حرق طفل معاق ذهنيا بـ"كبشة المطبخ" داخل مدرسة بأسيوط.. والدته: الإدارة عاقبته بالحرق.. والأهالي يطالبون المحافظ بمحاسبة المتورطين (صور)

كسر مضاعف للطالب

وأشار ولي الأمر أن ابنه بطل سباحة وصاحب أرقام قياسية وبسبب هذا الإهمال لم يذهب لبطولة الجمهورية وضاع مجهوده، كما وجه حديثه لرئيس الجمهورية قائلا: لا مغيث لى بعد الله سواك أنقذ أبناءنا من سوء إدارة القوميات التى أصبحت مرتع للمرتشين وأصحاب المصالح على حساب أولادنا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: نعمل وفقًا استراتيجية لإدارة الدين والنزول بمعدلاته لأقل من 80٪ في 2027