اعلان

السيسي: مصر تعمل بقوة في مجال الاتصالات لتقليل الفساد والتدخل البشرى بعمل الحكومات

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن فرص مصر فى الرقمنة فى تطور دائم، وهذا هو المسار الذى نتمنى السير عليه، مضيفا أن لمصر سوقا كبيرا فى هذا المجال وقوته كبيرة لتحقيق كافة العناصر الناجحة لمكافحة الفساد وتقليل التدخل البشرى فى عمل الحكومات.

وأضاف السيسى، خلال مؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو آى سى تى 2019"، أنه يتم دراسة التعاون مع القطاع الخاص لإطلاق منصة تجارة رقمية في أفريقيا مما يحقق التقدم لمصر وأفريقيا بأكملها، وعبر عن سعادتة بالمعرض القادم فى البريد وذلك للمساهمة فى تقديم منصة للإنسانية والبناء والتنمية، مشيرا إلى أن مصر تقدم كل التسهيلات التى يمكن أن تؤدى إلى فاعلياعت ناجحة.

وأكد السيسي أن التحول نحو الرقمنة يمثل فرصة عظيمة في مصر، حيث تتحرك الدولة بقوة في هذا الاتجاه الذي يمثل الحاضر والمستقبل.

اقرأ أيضا.. السيسي: استعداد مصر للتعاون مع القطاع الخاص لإطلاق منصة تجارة رقمية في أفريقيا

وقال السيسي في كلمته، خلال افتتاح معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن مصر سوق كبير يضم 100 مليون نسمة، والدولة تتبنى استراتيجية واضحة في هذا القطاع تضمن له النجاح ولا سيما في جهود مكافحة الفساد والحوكمة الرشيدة وتقليل تدخل العنصر البشري في الإجراءات الإدارية.

وافتتح الرئيس السيسى اليوم الدورة 23 لمؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو آى سى تى 2019"، وهو الملتقى الذى يعقد سنويًا تحت رعايته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً