اعلان

مرتضى منصور يزور ملياردير إماراتي في منزله.. هل يكون الحبتور خليفة آل الشيخ في دعم الزمالك؟ (فيديو)

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

نشر الملياردير خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين، فيديو لإستقباله رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

الملياردير خلف بن أحمد الحبتور

وعلق الحبتور على زيارة رئيس الزمالك له في منزله بالقاهرة:"سعدت باستقبال المستشار مرتضى منصور في منزلي في القاهرة. رغم أنها المرة الأولى التي نلتقي بها، إلا ان الزيارة كانت ممتعة تخللها حديث شيق وكأننا أصدقاء منذ زمن طويل. يا مرحباً به".

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري| ميعاد ماتش الأهلي والزمالك في الدوي| ميعاد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري| متى يلعب الأهلي مع الزمالك في الدوري| ميعاد مباراه الاهلى والزمالك في الدوري

ويذكر أن المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، قد قرر وقف الدعم الذي كان يقدمه لنادي الزمالك، بعد عودة العلاقات بينه وبين رئيس النادي الأهلي محمو الخطيب.

ومن المتوقع أن يكون الحبتور بديًلا لـ آل الشيخ في دعم النادي الأبيض، خاصة أن اللقاء جمع بين الحبتور ومرتضى ونجله أحمد.

الحبتور

خلف بن أحمد الحبتور مواليد عام 1949، ملياردير إماراتي من دبي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين.

عضو سابق في المجلس الوطني الاتحادي وفي مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي ورئيس مجلس إدارة بنك دبي التجاري عضو في كلية جون كينيدي للإدارة الحكومية في جامعة هارفرد والعضو غير الأمريكي الوحيد في مجلس الحكام العالمي للمنظّمة الأمريكية المتحدة للخدمات (USO) ما بين 1994 و1997. استثماراته تتكون أغلبها من الإنشاءات العقارية.

شقّ خلف الحبتور مسيرته المهنيّة موظّفاً في شركة إنشاءات إماراتية محليّة، ليؤسّس بعد ذلك عام 1970 شركته الخاصّة والتي أطلق عليها آنذاك اسم شركة الحبتور للمشاريع الهندسية، وكان ذلك في حقبة شهدت تغييراً جذرياً في المنطقة، إذ تأسّس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1971، وضمّ تحت راية واحدة وللمرّة الأولى الإمارات السبع.

وفي وقت لاحق، أصبح لديه شركات عديدة تعمل جميعها تحت مظلة مجموعة الحبتور. تعمل المجموعة بشكل رئيس في قطاع الإنشاءات، لكنّها تُعنى أيضاً بإدارة الفنادق الفخمة، والاستثمارات العقاريّة، والمؤسسات التربوية، والتأمين، ووكالات توزيع السيارات، وتأجير السيارات، وقطاع النشر. وتستمرّ المجموعة اليوم بالنموّ، مؤمنة الوظائف لآلاف الأشخاص.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)