اعلان

رئيس أركان القوات المسلحة يتفقد مشروع مراكز القيادة "إعصار 58"

رئيس أركان القوات المسلحة يتفقد مشروع مراكز القيادة إعصار 58
كتب : أهل مصر

تفقد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم الأحد، مشروع مراكز القيادة "إعصار 58" الذي تجريه إحدى تشكيلات الجيش الثالث الميداني، والذي يستمر لعدة أيام.

وناقش الفريق محمد فريد، خلال زيارته للمشروع ، عددا من القادة في كيفية اتخاذ القرار المناسب في مرحلة التخطيط والتحضير للمعركة وكيفية اتخاذ القرار السليم حال حدوث متغيرات أثناء تنفيذ المهام، والتي تتطلب قرارات سريعة وحاسمة من القادة على كافة المستويات.

ونقل الفريق محمد فريد، تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لمقاتلي الجيش الثالث الميداني، مشيدًا بدورهم البطولي في الدفاع عن أرض الوطن، واستعدادهم الدائم للتضحية بكل ما هو غالي ونفيس، من أجل أمن وسلامة مصر وشعبها العظيم.

اقرأ أيصا.. الرئاسة: السيسي مهتم بعملية التحول الرقمي والتكنولوجيا الحديثة في كافة قطاعات الدولة

على صعيد آخر، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن التحول نحو الرقمنة يمثل فرصة عظيمة في مصر، حيث تتحرك الدولة بقوة في هذا الاتجاه الذي يمثل الحاضر والمستقبل.

وقال السيسي في كلمته، خلال افتتاح معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن مصر سوق كبير يضم 100 مليون نسمة، والدولة تتبنى إستراتيجية واضحة في هذا القطاع تضمن له النجاح ولا سيما في جهود مكافحة الفساد والحوكمة الرشيدة وتقليل تدخل العنصر البشري في الإجراءات الإدارية.

وأعرب الرئيس السيسي عن استعداد مصر للتعاون مع القطاع الخاص لإطلاق منصة تجارة رقمية في أفريقيا مماثلة لمواقع أمازون وعلي بابا العالميتين، بما يدعم التجارة الرقمية في مصر وأفريقيا.

وأعرب السيسي عن سعادة مصر باستضافة مؤتمر الاتحاد العالمي للبريد الذي يعقد لأول مرة في أفريقيا، لافتا إلى أن مصر تسعد دائما بأن تكون منصة معارض تخدم الإنسانية والبناء والسلام والتقدم، مضيفا أن مصر ستقدم كل التسهيلات لتحسين أدائها في المجالات المختلفة.

وأعرب عن ترحيبه بكل الشركات والمتخصصين المشاركين في معرض القاهرة للاتصالات، متمنيا لهم النجاح في فعاليات المعرض والمؤتمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً