اعلان

إصابة 14 شخصًا في حادثي تصادم بمركزي ههيا وصان الحجر في الشرقية

صورة ارشيفية

أصيب 14 شخص في حادثي تصادم اليوم بمركزي ههيا وصان الحجر.

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بانقلاب توك توك بمركز صان الحجر ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

بروتوكول تعاون بين معهد بحوث الإلكترونيات وكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الزقازيق لتسویق التكنولوجيا

كما تلقى إخطارا بتصادم ملاكي وميكروباص بطريق ههيا - الزقازيق أمام قرية العدوة ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص.

من جانبه قال الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية أنه تم نقل 4 مصابين إلى مستشفى الحسينية المركزى كما تم نقل 10 مصابين إلى مستشفى ههيا المركزي لتلقي العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة.

وفي وقت سابق لقى طفل مصرعه، اليوم السبت، في حادث تصادم بطريق "أبوكبير ـــــ ههيا"، أمام مزلقان الأحراز، بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا، من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ، بحادث تصادم بطريق أبوكبير ههيا، مما أسفر عن مصرع "شعبان ع ش"، 13 عاما، مقيم بكفر هربيط، التابعة لمركز أبوكبير.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي أبوكبير العام، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

كما شهدت محافظة الشرقية إصابة 6 أشخاص، في حادث تصادم سيارتين، أمام كوبري الشباب، طريق أبوحماد، وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا، من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بتصادم سيارتين أمام كوبري الشباب، دائرة مركز أبوحماد، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوحماد العام، لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً