اعلان

ميتشو.. العبقري الذي هدد قلعة مرتضى منصور

ميتشو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك
كتب : سيد علي

يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور حالة من التمرد داخل أروقة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، عقب تردد أنباء تفيد باقالة الصربي ميتشو مدرب الفريق الكروي بالقلعة البيضاء، عقب الخسارة المدوية التي تعرض لها الأبيض أمس السبت في دوري أبطال أفريقيا، أمام مازيمبي الكونغولي.

الزمالك يسقط بثلاثية في أدغال أفريقيا

وكان الزمالك قد خسر أمس أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد في إطار منافسات الجولة الأولي من المجموعة الاولي لدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يهدد اللاعبين بسبب ميتشو

وكسف مصدر أن مجلس إدارة الأبيض هدد لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بتوقيع عقوبات مالية شديدة، حال مواصلة دعم المدرب الصربى ميتشو، عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وتوجد حالة من الغضب الشديد من جانب مجلس إدارة القلعة البيضاء ضد اللاعبين، بسبب محاولات البعض الإبقاء على المدير الفنى، من خلال إظهار التمسك باستمراره ودعمه.

لاعبي الزمالك يدعمون ميتشو رغم فضيحة مازيمبي

وقام عدد من لاعبين الفريق الأبيض بنادي الزمالك، بدعم المدير الفني ميتشو، عقب الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام مازيمبي، ليطالبوا ببقاء المدرب الصربي معهم لنجاوز الأزمة الأخيرة.

فيما نشر اللاعبين صور وكلمات لدعم مدرب الفريق الأول، أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي، للتأكيد على رغبة اللاعبين في بقاء المدرب معهم خلال الفترة المقبلة.

وكان قد قال رئيس الزمالك في وقت سابق أن ميتشو مدرب عبقري، ويمتلك كافة مقومات النجاح، لقيادة الزمالك، وسرعان ما إنقلب هذا الكلام لإقتراب رحيل المدرب العبقري الذي وصفه منصور، في تصريحات سابقة.

3 ملايين جنيه تكلفة رحيل ميتشو عن الزمالك

ويقود ميتشو حملة التمرد داخل النادي الأبيض والتي قد تطيح بمنصور من الزمالك، خلال الفترة المقبلة، حيث أن الجمعية العمومية تسير وراء اللاعبين وفق مصادر مطلعة، داخل الفريق الأبيض، وتشير بـأن إقالة ميتشو قد تهدم قلعة مرتضي منصور في الزمالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم