اعلان

فيديوهات جوهرة.. أول رد من الراقصة الروسية بعد فضيحة التسريبات

فيديوهات جوهرة

أثارت فيديوهات جوهرة الإباحية التي انتشرت خلال الساعات الماضية، وظهرت فيها جوهرة مع شاب يدعى خالد أحمد، موجة واسعة من الجدل في أوساط الرأي العام المصري، وبعد انتشار فيديوهات جوهرة تصدرت الراقصة الروسية "الترند"، وأصبحت الأكثر بحثا على محرك البحث العالمي "جوجل".

فيديوهات جوهرة

وقال الشاب خالد أحمد الذي ظهر في فيديوهات جوهرة، إنهما متزوجان، وإنه لا يأسف على انتشار فيديوهات جوهرة، بحجة أنه قام بتصويرها فقط لتوثيق ذكرياتهما معًا، حسبما أوضح عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابه على موقع الفيديوهات والصورة "إنستجرام".

فيديوهات جوهرة

وبمجرد انتشار فيديوهات جوهرة الاباحية، قامت الراقصة الروسية عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بنشر عدد من الفيديوهات من رقصها في حفلاتها السابقة، بجانب نشر عدد من صورها، وفيديو لها على البحر، وبعد انتشار فيديوهات جوهرة أيضا، قام خالد أحمد الذي ظهر معا في الفيديوهات، بإغلاق  حسابه على مواقع التواصل، بجانب  إغلاق هاتفه.

اقرأ أيضا.. فيديوهات جوهرة.. حقيقة القبض على الراقصة الروسية وملاحقتها

من هو الشاب الذي ظهر في فيديوهات جوهرة؟

الشاب الذي ظهر في فيديوهات جوهرة، يدعى خالد أحمد، وكان قد كشف عبر حسابه علي إنستجرام قبل إغلاقه أن فيديوهات جوهرة والصور التي تم تسريبها، جاءت بعد تعرض هاتفه للسرقة من قبل أصدقائه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً