اعلان

"يا أرض بور".. شقيق ضحية روض الفرج يكشف تفاصيل حرقها على يد زوجها (فيديو)

"آية" ضحية التعذيب بالحرق على يد زوجها

قال عمرو محمد السيد شقيق "آية" ضحية التعذيب بالحرق على يد زوجها، إن زوج أخته بعد أن قام بحرقها، أجرى مكالمة هاتفية معه، وأثناء الحديث سمع صوت صراخ شقيقته، وظن أن زوجها اعتدى عليها كالعادة، وعلى الفور ذهب مسرعًا للاطمئنان عليها.

وأضاف السيد خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج "حديث المساء" الذي يعرض على فضائية "ام بي سي مصر"، أن زوجها يعتدي عليها بالضرب دائمًا على أتفه الأسباب، مشيرًا إلى أن والدته التي تحرضه على ضربها وكانت تناديها بـ "الأرض البور"، والكثير من الألفاظ لمضايقتها، وذلك بسبب تأخر الإنجاب، على الرغم من زواجهم منذ ثلاثة أعوام فقط.

وأوضح السيد، أنه عندما وصل إلى منزل شقيقته "آية" وجد سيارة الإسعاف تقوم بنقلها إلي المستشفي، وكان زوجها يشاهد الموقف من البلكونة، ولا يعير لها أي اهتمام، وأن كثير من المستشفيات رفضت استقبال شقيقته لسوء حالتها الصحية، وفي النهاية توفيت نتيجة إصابتها بحروق من الدرجة الثانية، حيث تبين تضرر الرئة بنسبة 70%.

اقرأ أيضا.. القبض على عامل لاتهامه بحرق زوجته في روج الفرج

وتابع شقيق الضحية، أنه قام تحرير محضر في قسم "الظاهر" وقامت قوات الأمن بإلقاء القبض عليه، وناشد المسئولين أن يقفوا بجانبه لأخذ حق شقيقته.

وأمرت نيابة شمال القاهرة الكلية بحبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بسكب مادة "سبرتو" الحارقة على زوجته الشابة، ثم أشعل فيها النار بعد مشاجرة بينهما عايرها خلالها بعدم قدرتها على الإنجاب في منطقة روض الفرج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً