اعلان

زيارة مفاجئة لمحافظ الغربية للمنشآت الخدمية بمركز السنطة

تفقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اليوم الأحد، بشكل مفاجئ لعدد من المنشآت الخدمية بمركز ومدينة السنطة، ومنها الانشاءات الجارية حاليًا المركز التكنولوجي بديوان عام رئاسة مركز ومدينة السنطة، ومستشفى السنطة العام والانشاءات الجارية بها وشدد على حسن تقديم الخدمات الصحية والرعاية الطبية للمرضي بأفضل صورة ممكنة وتفعيل إجراءات مكافحة العدوى داخل المستشفى وتحسين مستوى النظافة العامة بها وحسن معاملة المرضي، وعدد من الأقسام المختلفة داخل المستشفى.

والتقى المحافظ خلال جولته، بالمرضى مؤكدًا على إن القطاع الصحي له أولوية كبيرة خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى حرصه الشديد على رفع الأعباء عن كاهل المواطنين والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

اقرأ أيضا.. ضبط 15 ألف و360 عبوة عصائر وحلوى غير صالحة للاستخدام الآدمي بالغربية

كما تفقد المحافظ نادي السنطة الرياضي ووجه بالإهتمام بالأنشطة الرياضية المقدمة للشباب والطلائع والإهتمام بالمواهب وتنمية مهاراتهم في مختلف الألعاب الرياضية.

ثم قام المحافظ بتفقد بعض شوارع مدينة السنطة سيرًا على الأقدام للإطمئنان على مستوى النظافة العامة بها وإزالة القمامة والمخالفات أولًا بأول وإزالة الإشغالات المخالفة والتي تعيق حركة السير بالشوارع.

وقد رصد المحافظ بعض الإشغالات بالطرق الداخلية وتجمعات القمامة في بعض الأماكن ووجه بإتخاذ الإجراءات اللازمة للقضاء عليها.

وقام قام الأستاذ الدكتور طارق رحمي يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية بجولة تفقدية بحديقة الأندلس للتعرف على الحالة الفعلية للحديقة للعمل على النهوض بها وتحويلها إلى متنفس طبيعي لأهالي المحافظة.

حيث أصدر محافظ الغربية توجيهاته خلال الجولة والاهتمام بالمسطحات الخضراء ودهان الأرصفة والبلدورات والتنسيق مع حي ثان طنطا للإهتمام بنظافة الحديقة، كذا التنسيق مع جامعة طنطا لعمل معسكرات لتجميل الحديقة والقيام بأنشطة رسم على جدران الحديقة وأقفاص الحيوانات مما يساعد على تحسين المظهر العام لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن