اعلان

فيديوهات جوهرة.. الراقصة الروسية تفتح حسابها مجددا وتوجه رسالة لجمهورها

بعد انتشار فيديوهات جوهرة، مع شاب مصري يدعى خالد أحمد، وحدوث موجة من الجدل في أوساط الرأي العام المصري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، أغلقت الراقصة الروسية جوهرة حساباتها على مواقع التواصل، هربا من فضيحة فيديوهات جوهرة، لكنها عادت مجددا وفتحتها مرة أخرى ووجهت رسالة لجمهورها ومتابعيها.

فيديوهات جوهرة

وعد فضيحة فيديوهات جوهرة، قالت الراقصة الروسية لجمهورها ومتابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" رسالة فحواها: "انتم جميعا لطفاء، احبكم"، لكنها لم تعلق على موضوع فيديوهات جوهرة المنتشر كالنار في الهشيم.

فيديوهات جوهرة

ومن جانبه قال الشاب خالد أحمد الذي ظهر في فيديوهات جوهرة، إنهما متزوجان، وإنه لا يأسف على انتشار فيديوهات جوهرة، بحجة أنه قام بتصويرها فقط لتوثيق ذكرياتهما معًا، حسبما أوضح عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابه على موقع الفيديوهات والصورة "إنستجرام"، وكشف عبر حسابه علي إنستجرام قبل إغلاقه أن فيديوهات جوهرة والصور التي تم تسريبها، جاءت بعد تعرض هاتفه للسرقة من قبل أصدقائه.

فيديوهات جوهرة

وبعد انتشار فيديوهات جوهرة الإباحية، تجاهلت الراقصة الروسية الأمر، ونشرت من خلال خاصية "الاستوري" على "إنستجرام"، عدد من الفيديوهات من رقصها في حفلاتها السابقة، بجانب نشر عدد من صورها، وفيديو لها على البحر، وبعد انتشار فيديوهات جوهرة أيضا، قام خالد أحمد الذي ظهر معا في الفيديوهات، بإغلاق حسابه على مواقع التواصل، بجانب إغلاق هاتفه.

اقرأ أيضا.. فيديوهات جوهرة.. حقيقة القبض على الراقصة الروسية وملاحقتها

فيديوهات جوهرة

ومؤخرا انتشرت عدد من الاقاويل التي تفيد، أن الجهات المختصة تواصل في الفترة الحالية البحث عن المسؤول على تسريب مقاطع فيديوهات جوهرة الإباحية، للوقوف على ملابسات الواقعة، وبعد انتشار فيديوهات جوهرة، من المتوقع أن يتم إلقاء القبض عليها فور وصولها للبلاد، بتهمة التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً