اعلان

حركة تنقلات الداخلية.. اللواء شريف عبد الحميد إبراهيم مديرا لأمن قنا

اللواء شريف عبد الحميد إبراهيم مديرا لأمن قنا

أصدر اللواء محمود توفيق، اليوم الأحد، حركة تنقلات محدودة بصفوف وزارة الداخلية، كان من بينها نقل اللواء شريف عبد الحميد ابراهيم غريب، مديرًا لأمن قنا، خلفا للواء مجدي القاضي.

إقرأ أيضًا.. بتهمة ذبح الطفلتين'شهد وشروق' إحالة أوراق ربة منزل للمفتي في نجع حمادي بقنا

حركة تنقلات الداخلية

تدرج مدير أمن قنا الجديد، في العديد من المناصب، حيث كان يعمل في قسم اللبان وسيدى جابر ثم ترقى لمفتش فرقة ثم رئيسا للمباحث الجنائية، ثم مدير مباحث الإسكندرية.

وشغل عبدالحميد أيضًا منصب حكمدار غرب الإسكندرية، ثم إدارة ترخيص السلاح بالإدارة العامة، ثم مديرًا للإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث.

وعرف مدير أمن قنا، بين المواطنين السكندريون بـ" جيمس بوند"، نظرًا لتعامله المتميز وطريقته الاحترافية في البحث الجنائي، الذي جعلته من أبرز قيادات المديرية.

وقضى في الاسكندرية أعواما في العمل الشرطي، وتم نقله للعمل مديرا للإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، وأخيرا نقله للعمل مديرًا. لأمن قنا

إقرأ أيضًا.. إصابة طالبة سقطت من القطار بمحطة دشنا في قنا

شهدت محطة دشنا منذ أيام إصابة طالبة، بعد سقوطها من القطار بمحطة دشنا، شمال محافظة قنا، وتلقى اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، إخطارًا، يفيد إصابة هبة محمود سلام، 18 عامًا، طالبة، اشتباه كسر بالزراع الأيمن وجرح قطعي بالجبهة، بعد سقوطها من القطار بمحطة دشنا.

تم نقل الطالبة إلى مستشفى فاو، كما تم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟