اعلان

حبس 17 متهما بممارسة الدعارة داخل ملهى ليلي في شارع الهرم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة العمرانية، مساء اليوم الأحد، بحبس 15 ساقطة، و2 تجار مخدرات بتهمة ممارسة الدعارة والفجور داخل ملهى ليلي شهير بشارع الهرم، 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد، وإخلاء سبيل شابين من راغبي المتعة الجنسية الحرام.

البداية كانت بورود معلومات إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب، تحت إشراف اللواء خالد عبدالعزيز مدير الإدارة، مفادها تحول ملهى ليلى شهير بشارع الهرم بنطاق قسم شرطة العمرانية، إلى وكر لتعاطى المواد المخدرة والدعارة، وأنه يأوى العديد من المسجلين وتجار المخدرات، الذين يعملون تحت ستار الليل داخل الملهي.

اقرأ ايضًا..القبض على 15 ساقطة و4 تجار مخدرات بملهى ليلي شهير في شارع الهرم

على الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد عماد عكاشة، للتعامل مع تلك الواقعة واستكمال الحملات على الملاهى المخالفة التى تحولت إلى بؤر للفساد والمسجلين خطر وراغبى المتعة الحرام، والتى تسىء إلى المجتمع المصري.

ودلت تحريات العميد أحمد طاهر، مدير فرع النشاط الداخلي، على وجود عدد من تجار المخدرات يبيعون الحشيش والترامادول داخل الملهى الليلي، بالإضافة إلى عشرات الفتيات الساقطات والقاصرات، اللاتى يتم عرضهن على راغبى المتعة الحرام.

واجتمع ضباط المباحث لوضع خطة لمداهمة الملهى، دون إحداث ضجيج وحتى لا يتمكن المتهمون من الهرب، خاصة أن الملهى له عدة أبواب، وتم وضع خطة تعتمد على دخول أفراد القوات متخفيين ضمن الزبائن.

وأمكن تحديد أماكن المشتبه فيهم داخل الملهى أثناء بيعهم المخدرات، ومع الإشارة المتفق عليها مع باقى القوات المتمركزة بالخارج، تم الانقضاض عليهم داخل الملهى، مع إحكام السيطرة على المكان من كافة الجوانب.

وألقت مباحث الآداب القبض على ٤ تجار مخدرات، وضبط بحوزتهم مواد مخدرة عبارة عن حشيش وترامادول وعشرات من السجائر المعدة للتعاطي، وعدد من المتعاطين للمواد المخدرة، كما تم ضبط 15 من النسوة الساقطات وراغبى المتعة الجنسية الحرام، إضافة إلى الأموال المتحصلة من الاتجار في المخدر، وأفراد التشكيل الإجرامى الذى كان يدير الملهى.

وبتوقيع الفحص الجنائى على المتهمين، تبين أن عددا منهم هارب من تنفيذ 22 حكما قضائيا متنوعا، وتم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل المتهمين، وتواصل النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً