اعلان
اعلان

نيللي تطل على جمهورها بعد غياب.. هل تغير شكلها؟

 الفنانة نيللي
الفنانة نيللي

شاركت الفنانة حنان شوقي، متابعيها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، من خلال خاصية الاستوري صورة تجمعها بالفنانة نيللي.

ظهرت النجمة نيللي التي نادرا ما تظهر على مواقع التواصل، في الصورة بإطلالة شبابية، مرتدية فستانا أنيقا، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تفاعلوا بالعديد من التعليقات، وعبروا عن حبهم للنجمة نيللي.

نيللي من النجمات التي ذاع صيتها في فترة الستينات والسبعينات من العام الماضي، من أصول أرمنية من حلب، سوريا وتحديداً حارة يقال لها "حارة الجب"، وهي أخت الممثلة المصرية التي اشتهرت وهي طفلة "فيروز"، وقريبة الفنانة لبلبة وتعتبر في الوطن العربي ملكة الفوازير والاستعراض الأولى .

اقرأ أيضا.. هيفاء وهبي توقف غناء "بوس الواوا" في حفل الكريسماس من أجل عيون نيللي (فيديو)

بدأت مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة في أفلام عديدة ثم شاركت في مرحلة الشباب في حلقات "الرمال الناعمة"، كما شاركت في المسلسل الإذاعي "شيء من العذاب" أمام الفنان محمد عبد الوهاب، بعد ذلك اتجهت إلى التليفزيون والسينما واعتمدت في أعمالها على الاستعراض والتمثيل اشتركت في بطولة مسرحية انقلاب، قدمت نيللي أولى بطولاتها المطلقة في السينما عام 1966 بفيلم "المراهقة الصغيرة" ومعظم الأفلام التي قدمتها هي أفلام استعراضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً