اعلان
اعلان

لينا أحمد الفيشاوى تعود إلى مصر بعد إلغاء منعها من السفر

أوضح المحامي شعبان سعيد، موعد عودة لينا نجلة الفنان أحمد الفيشاوي إلى مصر، بعد إلغاء قرار منعها من السفر، ووضع والدتها مهندسة الديكور هند الحناوي على ترقب الوصول بالمطار وذلك بحكم محكمة.

لينا أحمد الفيشاوى تعود إلى مصر

وقال المحامي شعبان سعيد، وكيل هند الحناوي، خلال برنامج "ET بالعربي، إن لينا تستطيع حاليا العودة إلى مصر فى أى وقت، وذلك بعد قرار المحكمة ومن المحتمل أن تعود إلى مصر فى العطلات بعيدا عن أيام دراستها في لندن، وتابع قائلا: "تعود لينا أحمد الفيشاوى عندما توحشها رؤية والدها".

وأضاف "سعيد"، أن حل هذه الأزمة لا يعتبر نهاية الخلاف بين لينا ووالدتها من ناحية وأحمد الفيشاوي من طرف أخر، لافتا إلى أن هناك بعض القضايا الأخرى التي تتعلق بالأمور المادية التى لم يلتزم بها أحمد الفيشاوي.

يشار إلى أن الخلاف بين لينا ووالدتها وأحمد الفيشاوي انتهى معن طريق قبول محكمة أسرة الخليفة التظلم المقدم من هند الحناوي والدة لينا أحمد الفيشاوي على قرار منعها من السفر، ووضعها على قوائم ترقب الوصول، ويأتي هذا القرار، لأن أحمد الفيشاوي والد لينا أقام دعوى قضائية لمنعها من السفر قبل أن تسافر إلى إنجلترا مع والدتها هند الحناوى ، لتدرس في لندن واتهم أحمد الفيشاوي وطليقته بالإهمال في رعاية ابنتهما.

وعلقت هند الحناوي، على الحكم الذي صدر، عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت وهى فى حالة من البكاء الشديد، وقالت من خلاله على أن قرار منعها من السفر قد تم إلغاؤه، وأنها ستعود إلى مصر قريبًا، وتابعت قائلة: "لا أستطيع منع نفسي من البكاء كثيرًا".

تابعت: "قرار منعي من السفر تم إلغاؤه، وأستطيع العودة إلى بلدي الآن وزيارة عائلتي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل