صديق الطالب المنتحر من برج القاهرة يكشف تفاصيل جديدة

ads

مصطفى حمد

12:46 ص

الإثنين 02/ديسمبر/2019

صديق الطالب المنتحر من برج القاهرة يكشف تفاصيل جديدة
صورة من الفيديو
حجم الخط A- A+

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات جديدة منسوبة إلى صديق الطالب المهندس نادر محمد المنتحر من أعلى برج القاهرة مساء السبت والذي كان يرافقه قبل انتحاره قائلا: "خرجت معه للتنزه لإخراجه من حالته النفسية السيئة، ولكنه غافلني بإلقاء نفسه".

وأضافوا عنه أن نادر محمد من برج القاهرة خريج قسم هندسة طبية بجامعة حلوان دفعة ٢٠١٨ / ٢٠١٩، وأن والده توفي هذا العام وشقيقته تعيش خارج مصر ويقيم مع والدته.

وكانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار محمد عبدالمعز الغمراوى، أمرت بتشريح جثة شاب انتحر بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة.

كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بالبرج، واستدعاء العاملين بالمبنى، وأهلية المتوفى لسماع أقوالهم في الواقعة.

وتلقى مأمور قسم قصر النيل، بلاغا يفيد انتحار شخص، بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، وبالإنتقال والفحص، تبين أن العثور على جثة طالب في كلية الهندسة جامعة حلوان، وجرى إخطار النيابة للمعاينة، ومباشرة التحقيقات.

وبحسب أقوال العاملين بالبرج، الذي يبلغ ارتفاعه 187 متراً ، فقد صعد الشاب إلى الطابق الأخير برفقة صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط مضرجاً في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور، فيما تحفظت السلطات على صديقه وقامت باستجوابه لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة سبب الانتحار.

موضوعات متعلقة