اعلان

لميس الحديدي: الانتحار بيحصل في كل دول العالم مش مصر بس (فيديو)

لميس الحديدي

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على فيديو انتحار طالب من أعلى برج القاهرة المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "النهارده وقفنا عند فيديو أزعج المصريين والمشهد مفزع، ويدعو لأن يكون هناك تحليل نفسي للمجتمع بعد كثرة حالات الانتحار في المجتمع".

وأضافت خلال برنامج "القاهرة الآن"، المذاع على قناة "الحدث": "قصة الانتحار أصبحت قصة بنشوفها كتير مش في مصر بس دي في عدد كثير من الدول ولازم المجتمع يقف وقفة ولازم نفهم لماذا يقدم الشباب على الانتحار؟ هل فشل في الدراسة ولا فشل في العلاقات، ومن الواضح أن الشاب المنتحر واجه فشل الدراسة".

وأشارت "لميس" حول آخر رسالة كتبها الشاب المنتحر: "راعوا الناس اللي حواليكم واسألوا عنهم قبل الوقت ما يفوت"، معلقة: "نادر بيوجه رسالة لكل الناس اللي الشغل ودورة الحياة بتاخدها خلوا بالكم من اللي حواليكم ممكن في لحظة ما تلاقوهمش".

أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بإجراء تحقيقات موسعة في واقعة تسريب ونشر جزء من تسجيلات كاميرات المراقبة في برج القاهرة والخاصة بواقعة انتحار طالب بكلية الهندسة بجامعة حلوان، بحسب بيان صادر عنه منذ قليل، وستعلن النيابة العامة كافة التفاصيل ببيان مستقل فور انتهاء التحقيقات.

وفي السياق نفسه، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات جديدة منسوبة إلى صديق الطالب المهندس نادر محمد المنتحر من أعلى برج القاهرة مساء السبت والذي كان يرافقه قبل انتحاره قائلا: "خرجت معه للتنزه لإخراجه من حالته النفسية السيئة، ولكنه غافلني بإلقاء نفسه".

وأضافوا عنه أن نادر محمد من برج القاهرة خريج قسم هندسة طبية بجامعة حلوان دفعة ٢٠١٨ / ٢٠١٩، وأن والده توفي هذا العام وشقيقته تعيش خارج مصر ويقيم مع والدته.

وكانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار محمد عبدالمعز الغمراوى، أمرت بتشريح جثة شاب انتحر بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة.

كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بالبرج، واستدعاء العاملين بالمبنى، وأهلية المتوفى لسماع أقوالهم في الواقعة.

وتلقى مأمور قسم قصر النيل، بلاغا يفيد انتحار شخص، بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، وبالانتقال والفحص، تبين أن العثور على جثة طالب في كلية الهندسة جامعة حلوان، وجرى إخطار النيابة للمعاينة، ومباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول