اعلان

زوجة إياد نصار: كل حاجة فيه تتحب (فيديو)

إياد نصار وزوجته
كتب :

قالت شيماء الليثي زوجة الفنان إياد نصار، إنه رومانسي وأنه بعد الانتهاء من أي عمل فني يشعر بالذنب والفقدان للأسرة.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة الآن"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية "العربية الحدث": دائما إياد لما بيرجع من عمل وينتهي منه ويخلص يحس إنه مفتقد البيت ويحاول يرجع يلحق الحاجات اللي فاتته ويعوض الفترة دي وكل حاجة في إياد تتحب، أكتر حاجة بحبها فيه إنه كوميدي جدا وطيب" مشيرة إلى أن زوجها دائما يخرج ما يشعر به تجاهها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أو إهدائها هدية ويعطيها لها.

وأوضحت أن الفنان تأثر كثيرًا بشخصية سيد العجاتي في مسلسل "موجة حارة" وظلت معه فترة، وأن هذه الفترة كان يفضل الجلوس بمفرده ولا يحب الحديث مع أحد.

في نفس الصدد، شارك الفنان الأردني إياد نصار، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكشف عن مفاجأة جديدة لجمهوره.

وقال إياد نصار تعليقا على الصورة مشوقا جمهوره بأخبار جديدة عنه: "جاهزين لأخبار جديدة ؟ "، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيه وجمهوره، وتفاعلوا بالعديد من التعليقات.

يذكر أن آخر أعمال إياد نصار كانت مشاركته في فيلم "الممر"، الذي عرض في سباق أفلام عيد الفطر الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وإيرادات ضخمة وتواجد في بطولته كلا من الفنان أحمد عز، وأحمد رزق، وهند صبري، وأحمد فلوكس وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً