كان دائم الابتسام.. عميد هندسة حلوان يعلق على واقعة الطالب المنتحر

ads

مصطفى حمد

08:12 ص

الإثنين 02/ديسمبر/2019

كان دائم الابتسام.. عميد هندسة حلوان يعلق على واقعة الطالب المنتحر
الطالب المنتحر من برج القاهرة
حجم الخط A- A+

علّق الدكتور أحمد محمد الجارحي، عميد كلية الهندسة في جامعة حلوان، على واقعة الطالب المهندس نادر محمد المنتحر من أعلى برج القاهرة مساء السبت الماضي، قائلا: "كان متفوقًا في دراسته، وتقديره جيد جدًا".

وأضاف في تصريحات صحفية: "مشوفناش منه غير كل خير وابتسامته كانت تحببك فيه، نادر كان دائم الابتسام، وكان هادي دايمًا وعمره ما افتعل مشكلة واحدة في الكلية، ولا نعرف لماذا أقدم على هذا الفعل، ويبدو أنه حدث أمر ما في حياته جعله يدخل في أزمة نفسية"، مشيرًا إلى أن زملاءه وأعضاء هيئة التدريس بكوا عليه بشدة بعد معرفتهم بانتحاره.

في نفس الصدد، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات جديدة منسوبة إلى صديق الطالب المهندس نادر محمد المنتحر من أعلى برج القاهرة مساء السبت والذي كان يرافقه قبل انتحاره قائلا: "خرجت معه للتنزه لإخراجه من حالته النفسية السيئة، ولكنه غافلني بإلقاء نفسه".

وأضافوا عنه أن نادر محمد من برج القاهرة خريج قسم هندسة طبية بجامعة حلوان دفعة ٢٠١٨ / ٢٠١٩، وأن والده توفي هذا العام وشقيقته تعيش خارج مصر ويقيم مع والدته.

وكانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار محمد عبدالمعز الغمراوى، أمرت بتشريح جثة شاب انتحر بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة.

كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بالبرج، واستدعاء العاملين بالمبنى، وأهلية المتوفى لسماع أقوالهم في الواقعة.

وتلقى مأمور قسم قصر النيل، بلاغا يفيد انتحار شخص، بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، وبالإنتقال والفحص، تبين أن العثور على جثة طالب في كلية الهندسة جامعة حلوان، وجرى إخطار النيابة للمعاينة، ومباشرة التحقيقات.

وبحسب أقوال العاملين بالبرج، الذي يبلغ ارتفاعه 187 متراً ، فقد صعد الشاب إلى الطابق الأخير برفقة صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط مضرجاً في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور، فيما تحفظت السلطات على صديقه وقامت باستجوابه لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة سبب الانتحار.

موضوعات متعلقة