اعلان
اعلان

بعد تجديد الثقة.. مدير أمن البحيرة يكشف تكليفات الوزير له في الفترة المقبلة

أكد اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة

أكد اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، في تصريحاته لـ"أهل مصر"، عقب تجديد الثقة من وزير الداخلية، أن مكتبه مفتوح على مدار الـ 24 ساعة يوميا لتلقى شكاوى المواطنين في كافة مدن وقري المحافظة، مشيرًا إلى أنه لا يتهاون مع أى تجاوزات تحدث للمواطنين سواء تهديد أمنهم من العناصر الإجرامية، أو تجاوزات تحدث من بعض أفراد الأمن، مؤكدًا أيضًا بعد السماح بالتجاوز في حق أفراد أوضابط الأمن.

اقرأ أيضا : ضبط تشكيل دولي تخصص في تنظيم الهجرة غير الشرعية في البحيرة

وأوضح مدير أمن البحيرة، أن هناك بالفعل ملفات محددة من وزير الداخلية تم تكليف مديري الأمن به، منها مواجهة أي محاولات لنشر الفوضي داخل الدولة المصرية، تكثيف الجهود الأمنية في مواجهة الإرهاب، والحد من انتشار البؤر الإجرامية بمختلف تخصصهم، بالإضافة إلى حماية حقوق الإنسان،لافتًا إلى أن يجب حماية حقوق كل مواطن لان جميع المواطنين شركاء فى العمل على الحفاظ على الدولة المصرية.

وأكد مدير أمن البحيرة الجديد، سيظل يعمل علي تنفيذ خطته علي مداهمة كافة البؤر الإجرامية فى جميع مراكز المحافظة، والقضاء على كافة العناصر الإجرامية، بالإضافة إلى للإرتقاء بالمنظومة الأمنية وإصداره تعليمات لرجال الشرطة، بعدم التهاون مع الخارجين على القانون والتعامل بحسم مع من يمس أمن المواطنين والوطن.

يذكر أنه قد أصيب شاب بجروح متفرقة بأنحاء الجسم، اثر سقوطه من قطار ركاب بخط المناشي بين محطتي " كفر بولين - واقد " بكوم حمادة بمحافظة البحيرة، وتم نقله للمستشفي العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من ضباط المباحث بمركز شرطة كوم حمادة، يفيد بسقوط شاب من قطار ركاب بخط المناشي بين محطتي " كفر بولين - واقد " باتجاه القاهرة، وبالانتقال تبين إصابة" محمد.س.ع "، بجروح متفرقة بأنجاء الجسم، وتم نقله للمستشفي المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

وجدير بالذكر مصرع شاب إثر سقوطه من القطار المتجه من القاهرة إلى إسكندرية في محطة كفر الدوار العام، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الشاملة.

وتلقى اللواء مجدى القمري مدير أمن البحيرة بلاغا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد بوصول بلاغ من مستشفى كفر الدوار العام بوصول جثة شاب مجهول الهوية، إثر سقوطه من القطار المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية في محطة كفر الدوار، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ويذكر أن لقى 3 مواطنين مصرعهم وأصيب شخص آخر في حادث تصادم بين قطار وسيارة ملاكى، بمركز رشيد، بمحافظة البحيرة.

وتلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث، وكشفت التحريات، أنه أثناء عبور سيارة ملاكى شريط القطار، من منطقة غير مسموح بالمرور فيها، على طريق رشيد، صدمها قطار المعمورة-رشيد.

وأسفر الحادث عن وفاة كل من"على.ا.ا"، (22 عامًا)، و"فريدة.ب.م"، (8 أعوام)، وطفل لم يتم التعرف عليه، وإصابة شخص آخر.

ونقل المصابون إلى مستشفى رشيد، وأبلغت النيابة العامة للتحقيق.

كما سقط شاب من قطار ركاب محطة السكة الحديد بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتم نقله للمستشفى العام لتقديم الإسعافات اللازمة له.

تلقي اللواء مجدي القمري مدير امن البحيرة، إخطارًا من المقدم أحمد حمدى رئيس المباحث يفيد بسقوط "أحمد م م" ٢٢ سنة المركبية كفر الدوار؛ من القطار وإصابته ببتر بالقدم اليمني وتم نقلة لمستشفي كفر الدوار العام وجارى عمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض