اعلان

الشرقية يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك بكأس مصر

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية تدريباته الجماعية عصر اليوم الأثنين، على ستاد الزقازيق، وذلك بعدما منح الجهاز الفني بقيادة مصطفى فاروق "مزيكا"، اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة.

ويبدأ الشرقية مرانه استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم 4 ديسمبر المقبل، في دور 32 من مسابقة كأس مصر.

وكان نادي الشرقية قد تعادل بدون أهداف، أول أمس السبت، مع نادي ميت خلف في الجولة الثامنة من المجموعة العاشرة لدوري القسم الثالث، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الزقازيق، ليرتفع رصيد كل من الفريقين إلى 9 نقاط.

أقرأ أيضا... بعد تجديد الثقة.. من هو اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية؟

وفي سياق أخر نجح أبطال نادي الشرقية في لعبة الجمباز، في حصد 5 ميداليات مختلفة في بطولة الجمهورية فني رجال تحت 7 سنوات، والتي أقيمت بنادي المقاولون العرب.

وحصد 4 لاعبين الميدالية الذهبية وهم كل من آسر عبدالرحمن عبدالفتاح، ومالك أحمد خليل، وكريم علاء أحمد، ومحمد رامي إبراهيم، بينما حصد اللاعب يوسف محمد مصطفى الميدالية الفضية.

من جانبه، أشاد إبراهيم الباجوري عضو مجلس إدارة نادي الشرقية والمشرف العام على اللعبة، باللاعبين ونجاحهم في حصد الميداليات، مشددًا على أنهم سيكون لهم شأن كبير في النادي خلال المستقبل.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق يتكون من الكابتن خالد محمد نور الدين مدير فني، والكابتن أحمد السيد ذكي مدرب مساعد والكابتن محمد البدري، وعفاف جلال إداري اللعبة، والدكتور إسلام عادل مدير النشاط الرياضي للألعاب الفردية، والدكتور أحمد مهران مستشار اللعبة بالنادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً