اعلان

بعد فسخ حمدي النقاز تعاقده مع الزمالك.. سما المصري لـ مرتضى منصور: "الفرقه كلها هتخلع منك"

سما المصري ومرتضى منصور
كتب : منى رجب

علقت سما المصري على رحيل اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق نادي الزمالك، وإعلانه عن فسخ تعاقده مع النادي، بسبب تعنت الإدارة وعدم إعطائه مستحقاته المالية، ووجهت رسالة إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

اقرأ أيضا.. القصة الكاملة لـ فسخ حمدي النقاز تعاقده مع الزمالك والهروب إلى تونس

تعليق سما المصري على فسخ تعاقد حمدي النقاز مع الزمالك

ونشرت سما المصري، صورة من رسالة حمدي النقاز الذي أعلن من خلالها عن فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

View this post on Instagram

دلع عيني دلع النقاز عملها وخلع....طب والله ماصعبان عليا غير جمهور الزمالك اللي مورتضيلا عمال يلعب بيهم....ماتدفع فلوس اللاعيبه ياض يامرتضي انت مش قلت خزينه النادي مليانه فلوس؟ وطالع تهدد اللاعيبه وتقولهم ملموس عندي فلوس طب قابل باه اهي الفرقه كلها هتخلع منك ..لا وامير مرتضي قال قافل علي الفرقه قال....واضح أنه قافل علي الفرقه ونسي المفتاح جوه 🤣🤣🤣🤣 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Dec 2, 2019 at 12:49am PST

وعلقت "المصري" على الصورة قائلة: "دلع عيني دلع النقاز عملها وخلع... طب والله ما صعبان عليا غير جمهور الزمالك اللي مورتضيلا عمال يلعب بيهم... ما تدفع فلوس اللاعيبه ياض يامرتضي انت مش قلت خزينة النادي مليانه فلوس؟، وطالع تهدد اللاعيبه وتقولهم ملوش عندي فلوس طب قابل بقى، أهي الفرقه كلها هتخلع منك.. لا وأمير مرتضي قال قافل علي الفرقه قال... واضح أنه قافل علي الفرقه ونسي المفتاح جوه".

حمدي النقاز

وأعلن حمدي النقاز، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، فسخ تعاقده مع الزمالك، بعد تأخر النادي في سداد مستحقات اللاعبين، حيث أكد أنهم لم يتقاضوا رواتبهم منذ 4 شهور كاملة، الأمر الذي جعل أغلب اللاعبين يفكرون في الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء.

وقال النقاز عبر إنستجرام:" "تم فسخ العقد مع نادى الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو لأثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً