اعلان

برامج تدريبية بجامعة الزقازيق حول مكافحة الفساد وإدارة الموارد البشرية

أعلن مركز التدريب الإداري بجامعة الزقازيق؛ خطته التدريبية للعام 2019 2020 تحت رعاية الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة وذلك للنهوض بالمنظومة الإدراية والارتقاء بمستوى أداء العمل وتنمية ورفع كفاءة العاملين بالجامعة.

وقالت" لمياء عبد المطلب" أن المركز سيقدم 4 برامج تدريبية خلال شهري ديسمبر الجاري ويناير المقبل تنفيذا للخطة التدريبية للمركز التي وافق عليها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وأوضح" يحيى عسل"، مدير المركز إلي أن البرامج تعقد بقاعة المكتبات بالدور الثالث بمبنى رئيس الجامعة، وتبدأ ببرنامج مديري الإدارات خلال الفترة من 7إلي 17 ديسمبر، وبرنامج الثقافة المجتمعية ومكافحة الفساد خلال الفترة من 21 إلي 26 ديسمبر 2019. أما برنامج إدارة الجودة الشاملة خلال الفترة من 29 ديسمبر 2019 إلي 8 يناير 2020، وبرنامج إدارة الموارد البشرية خلال الفترة من 12 – 24 يناير 2020.

اقرأ أيضا.. الشرقية يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك بكأس مصر

وفي سياق آخر فتح آفاق جديدة من التعاون فى المجالات العلمية والبحثية والنهوض بالبحث العلمي وتبادل المعرفة والخبرات؛ تم توقيع بروتوكول تعاون بين معهد بحوث الإلكترونيات وكلية الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازيق بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجالات تبادل المعرفة العلمیة والأكادیمیة، والتقنیة، والمواد الأكادیمیة الملائمة، وغیرھا من المعلومات ذات الاھتمام المشترك، فضلًا عن التبادل الأكادیمي، والزیارات المتبادلة لأعضاء ھیئة التدریس لمتابعة الأبحاث، وتحدید فرص تسویق التكنولوجيا، والتنظیم والمشاركة في الأنشطة الأكادیمیة والعلمیة المشتركة مثل الندوات والمؤتمرات وفعالیات التطویر الوظیفي.

وقال الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق إنه بموجب البروتوكول يتم تقدیم منح التدریب الداخلي والفرص التدریبیة في معھد بحوث الإلكترونیات لطلاب كلیة الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازیق، والمشاركة مع الكلیة في معرض التوظیف السنوي وغیرھا من الأحداث والفعالیات في مجال التطویر الوظیفي، والسماح للطلاب والباحثین من كلیة الحاسبات والمعلومات باستخدام موارد معھد بحوث الإلكترونیات مثل مركز الحوسبة السحابیة للتمیز وموارد المعامل التقنیة الأخرى.

وقع البروتوكول الدكتور هشام الديب رئيس معهد بحوث الإلكترونيات، ود.خالد الدرندلي عميد كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً