اعلان

أول تصريح لمدير أمن قنا الجديد: التواجد بالشارع والتصدي للبؤر الإجرامية أهم أولوياتي

اللواء شريف عبدالحميد غريب، مدير أمن قنا الجديد

قال اللواء شريف عبدالحميد غريب، مدير أمن قنا الجديد، خلفًا للواء مجدي القاضي، في تصريح لـ"أهل مصر"، عقب قرار وزير الداخلية بتعيينه مدير لأمن قنا، "إنه سعيد بتوليه منصب في محافظة قنا، المشهورة بشعبها الطيب، وأنه غدًا سوف يصل إليها لتوليه مهام منصبه، بمديرية الأمن، ذاكرًا أيضًا أنه سوف يقوم بعمل إجتماع مع صحفيين المحافظة لمناقشة بعض النقاط".

وصرح بـ"أن التصدي للعناصر والبؤر الإجرامية والقضاء على الخلافات الثأرية أهم العناصر التي سوف يركز عليها عقب توليه مهام عمله داخل محافظة قنا، وأيضًا ملاحقة الخارجين عن القانون، وذلك لشعور المواطنين أنهم في آمان دائم".

اقرأ أيضًا.. حركة تنقلات الداخلية..اللواء شريف عبدالحميد مديرًا لأمن قنا

وأكد أن تحقيق الأمن والطمأنينة لأهالي محافظة قنا، هي أهم أولوياته وذلك بتكثيف الدوريات الأمنية بالشوارع والتواجد بإستمرار مع تكثيف تعزيزات الأكمنة، وذلك بتواجد رجال الأمن في كافة شوارع وميادين المحافظة، والتركيز أيضًا على القرى وتكثيف الدوريات بها.

والجدير بالذكر تدرج مدير أمن قنا الجديد، في العديد من المناصب، حيث كان يعمل في قسم اللبان وسيدى جابر ثم ترقى لمفتش فرقة ثم رئيسا للمباحث الجنائية، ثم مدير مباحث الإسكندرية، وشغل منصب حكمدار غرب الإسكندرية، ثم إدارة ترخيص السلاح بالإدارة العامة، ثم مديرًا للإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث، ومن ثم مديرًا لأمن قنا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني