اعلان

سيدة تتهم إدارة مدرسة بالشرقية بتعذيب ابنتها

سيدة تتهم إدارة مدرسة بالشرقية بتعذيب ابنتها

اتهمت والدة إحدى الطالبات، إدارة مدرسة إعدادية بنات، تابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، بتعريض ابنتها للتعذيب والإهانة، وقالت ولي الأمر، إن إدارة المدرسة عاقبت ابنتها، "حلا شادي علي عبدالله حسن" الطالبة بالصف الأول الإعدادي، أمس الأحد، بمدرسة الجديدة الإعدادية بنات، بالجري في فناء المدرسة 11 مرة تحت أشعة الشمس أمام أعين الجميع، لتأخرها عن طابور المدرسة.

واتهمت ولي الأمر، إدارة المدرسة بالتسبب في توقف قلب البنت عن النبض وانخفاض حاد في الدورة الدموية، بالإضافة إلى تعرضها لضربة شمس نظرًا لضعف وزن ابنتها وإصابتها بنقص الحديد "فقر الدم" ونتيجة لذلك فابنتها ترفض الذهاب الى المدرسة مرة أخرى.

وفي سياق آخر أكد رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، اليوم الإثنين، إنه تم إرسال لجنة من الشئون القانونية بالمديرية للتحقيق في الواقعة، وإذا تبين صحة الواقعة سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المتسببين في ذلك.

اقرأ أيضا...وكيل صحة الشرقية يجتمع بمديري الإدارات بالمحافظة

في سياق أخر تشهد قرية تليجة بمركز كفر صقر في محافظة الشرقية، كارثة حقيقية تهدد أرواح الأطفال والكبار، خاصة تلاميذ المدارس، نظرا لترك أسلاك كهرباء المحول الرئيسي عارية بدون تغطية، على الرغم من وجود المحول في قلب الكتلة السكنية.

التقطت كاميرا "أهل مصر" مشاهد من خروج الأسلاك من المحول عارية تماما ما يعرض الكبار والأطفال لخطر حقيقي يهدد حياته، مع دخول فصل الشتاء والأمطار التي قد تتسبب في مضاعفة الخطر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً