اعلان

اعترافات قاتل زوجته أثناء العلاقة الحميمة بالبحيرة: "طلبت فلوس فضربتها على راسها"

صورة أرشيفية

تمكنت الاجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من كشف غموض العثور على جثة سيدة بالعقد الرابع من العمر بدون ملابس داخل جوال بأحد الشوارع فى مدينة وادى النطرون.

اقرأ أيضا جثة تثير الرعب في ظروف غامضة بمركز كوم حمادة البحيرة

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن البحيرة، إخطارًا يفيد بعثور دورية أمنية علي جثة سيدة داخل جوال بشوارع وادي النطرون، ويوجد بها إصابات وكدمات.

وتوصلت جهود فريق البحث في تحديد هوية المجنى عليها تدعي" ن.م.ش" 41 عامًا، ربة منزل ومقمية بوادي النطرون، وتبين أن وراء إرتكاب الجريمة زوجها ويدعي " م.ر.س"  22 عامًا عامل باليومية.

وبمواجهته، اعترف المتهم بأركاب الجريمة، قائلًا: "حدث مشادة بيني وزوجتي بعد ممارسة العلاقة الزوجية، حيث طلبت مني نقودًا، فتتطورت المشاداة وضربتها علي رأسها بعصا فسقطت جثة هامدة، فقررت التخلص منها بوضعها بجوال بدون ملابسها وتركها بأحد الشوارع بوادي النطرون".

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار عزالدين غلوش رئيس نيابة وادى النطرون وباشراف المستشار أشرف ربيع المحامى العام لنيابات جنوب دمنهور حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

يذكر أن رجال الأمن بمركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة، عثروا على جثة سيدة مجهولة الهوية داخل جوال بأحد الشوراع في ظروف غامضة.

وبالإنتقال تبين العثور علي جثة سيدة بالعقد الثالث من العمر، وبها بعض الكدمات بأنحاء الجسم وعلي الفور تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة ومناظرة الجثة، التي تم نقلها لثلاجة حفظ الموتي بالمستشفي المركزي بوادي النطرون تحت تصرف النيابة العامة.

من ناحية أخرى، سادت حالة من الفزع بين الأهالي بقرية أريمون التابعة لمركز المحمودية عقب العثور على جثة فتاة عائمة على شاطئ ترعة المحمودية بمحافظة البحيرة، حيث تلقى اللواء جمال القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة المحمودية يفيد بوصول بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة فتاة على شاطئ ترعة المحمودية بقرية أريمون مجهولة الهوية.

وعلى الفور انتقلت وحدة الدفاع المدني، وتم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وتم نقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى، وتكثف قوات الأمن جهودها لمعرفة هوية الجثة، وحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

كما سادت حالة من الفزع بين أهالي مركز بدر أيضا عقب العثور على جثة لشخص مجهول الهوية بها عدة طعنات نافذة بجوار الرياح البحيري بنطاق دائرة المركز، وانتقل العقيد إيهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائي والرائد محمد عوض رئيس مباحث مركز شرطة بدر لمكان الواقعة وجاري الفحص للتعرف على هوية المجني عليه.

وأمر اللواء محمد شرباش بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد لطفي رئيس مباحث المديرية، والعقيد إيهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائي والمقدم محمد أبوغزالة وكيل فرع البحث، والرائد محمد عوض زايد رئيس مباحث مركز شرطة بدر لسرعة الكشف عن هوية المجني عليه وضبط مرتكبي تلك الواقعة.

وعثر أهالي مدينة دمنهور على جثة شاب مجهول الهوية بجوار السكة الحديد، مابين محطتى دمنهور وأم دينار بمحافظة البحيرة بخط "القاهرة – الإسكندرية، وتلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة دمنهور بوجود جثة لشخص على شريط السكة الحديد، ما بين محطتى دمنهور وأم دينار بخط "القاهرة – الإسكندرية" بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثه لشخص ذكر "مجهول الهوية" فى العقد الثانى من العمر يرتدى تيشرت صيفى وقمحى البشرة وشعره أسود اللون ووجود بتر كامل للساقين وذلك ما بين قضيبى شريط السكة الحديد ويرجح سقوطه من أحد القطارت المارة بالخط المشار إليه، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثه تبين وجود جرح عميق بالرأس وبتر كامل للساقين وكدمات وكسور متفرقه بباقى الجسم ادعاء حادث قطار، وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز