اعلان
اعلان

فيديوهات جوهرة الإباحية.. شاهد سخرية الجمهور من رد الراقصة صافيناز

الراقصة صافيناز
كتب : دينا دهب

فيديوهات جوهرة الإباحية لازالت حديث مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، والذي زاد الحديث عن فيديوهات جوهرة الإباحية هو الصورة التي نشرتها الراقصة صافيناز تسخر بها من الراقصة الروسية جوهرة بطريقة غير مباشرة بعدما كتبت: "المهنة فن من عن عن"، مما جعل الجمهور يسخرون من رد فعلها.

اقرأ أيضًأ.. صافيناز تُعلق على فيديوهات جوهرة: المهنة فن مش عن عن

فيديوهات جوهرة

سخر الجمهور من فيديوهات جوهرة وكتب أحدهم: "بتلقح على جوهره عشان تأخد أفراحها ده لو سواقين ميكربوصات مكنش عملوا كده"، و" طبعا فرصتك لازم تحفلى"، وهناك البعض الذي كتب لصافيناز أن تحذر حتى لا تخرج لها هي أيضًا فيديوهات مثل جوهرة.

فيديوهات جوهرة الإباحية

وتبحث الجهات المختصة في الفترة الحالية البحث عن المسؤول على تسريب مقاطع فيديوهات جوهرة الإباحية، للوقوف على ملابسات الواقعة، وبعد انتشار فيديوهات جوهرة، من المتوقع أن يتم إلقاء القبض عليها فور وصولها للبلاد، بتهمة التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.

أخر أعمال صافيناز

وكان أخر أعمال الراقصة صافيناز في دور العرض السينمائية فيلمه الجديد الذي طرح في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي "انت حبيبى وبس"، ولم يحقق الفيلم النجاح المنتظر وحصد إيرادات ضعيفة، وجسد بطولة فيلم "أنت حبيبى وبس" كلا من الفنان محمد ثروت ومحمود الليثى وبوسى وهالة فاخر ومحمد محمود ومحمد حلاوة، ومن إخراج أحمد البدرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً