اعلان
اعلان

"بلاش شير الموضوع مؤذي".. نجوم الفن تطالب بعدم تداول فيديو إنتحار شاب من برج القاهرة

أحمد السقا ومحمود البزاوي
كتب : منى رجب

أعرب العديد من النجوم عن استيائهم، من تداول مقطع فيديو يوضح لحظة انتحار شاب يدرس بكلية الهندسة، من أعلى برج القاهرة، وطالبوا بعدم تداوله حفاظاً على مشاعر عائلته.

اقرأ أيضا.. بإحساس عالي.. إيساف يطرح أغنية "عياط الروح" تضامناً مع قصة إنتحار طالب من برج القاهرة (فيديو)

وكتب النجم أحمد السقا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "يارب احفظنا من كل شر ومن كل مراحل الاكتئاب ومن الحزن ... بلاش شير للفيديو الموضوع مؤذي لاهله ولينا كلنا، برج القاهرة".

وعلق الفنان حسني شتا، على الشخص الذي نشر فيديو إنتحار الطالب من فوق برج القاهرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، قائلاً: "اللي سرب فيديو الانتحار ده حيوان ولازم يتحاسب . مفيش حرمه لحي ولا ميت؟ مفيش احساس بالمرضى اللي عندهم ميول انتحارية!!، راعوا مشاعر أهله لما يشوفوا ابنهم بيموت!، الغريب في الناس اللي عماله تشير الفيديو!، ربنا يهون علينا الأيام العجيبة اللي كل شيء غلط بقي مباح وليه مليون مبرر!الله يرحمة".

وكتب الفنان محمود البزاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "ياريت يتم حذف فيديو انتحار الشاب احتراما لأهله وعشان ما نشجعش على الفكره .. ربنا يرحمه ويغفرله ويخفف على اي حد بيمر بأزمة نفسية.. وياريت نسمع بعض ونخفف على بعض .. وناخد بالنا ان حاجات بسيطه ممكن تفرح حد وحاجات ابسط ممكن تزعل، برج القاهرة".

إنتحار شاب من برج القاهرة

يذكر أنه تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للحظة انتحار طالب بكلية الهندسة بجامعة حلوان من اعلى برج القاهرة بمنطقة قصر النيل.

وتلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغاً من العاملين ببرج القاهرة يفيد بانتحار شاب مصري بعد قيامه بإلقاء نفسه من أعلى البرج. وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، حيث تبين أن الشاب طالب بكلية الهندسة في جامعة حلوان ويدعى "نادر .م"، وقال العاملين بالبرج، الذي يبلغ ارتفاعه 187 متراً أن صعد الشاب إلى الطابق الأخير برفقة صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط مضرجاً في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور، وتم التحفظ على صديقه وقامت باستجوابه لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة سبب الانتحار، وقال صديقة أن الشاب المنتحر يعاني من أزمة نفسية حادة، وأنه خرج معه للتنزه لمحاوله إخراجه من حالته، إلا أنه غافله وألقى بنفسه من البرج ليضع حداً لحياته، وقررت النيابة تشريح الجثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً