اعلان

محمد صلاح خارج حسابات ليفربول في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون

محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، يفكر في عدم إشراك النجم المصري محمد صلاح، أمام إيفرتون، بعد غدٍ الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو" أن الأداء الضعيف الذي ظهر عليه صلاح في المباراة الماضية أمام برايتون، جعل كلوب يفكر في اراحة صلاح، وعدم الدفع به أساسيًا على الأقل في مباراة الأربعاء.

اقرأ أيضًا:مشاهدة قناة bein sports الإخبارية المفتوحة اليوم بث مباشر| بث مباشر لحفل جائزة أفضل لاعب في العالم| مشاهدة حفل افضل لاعب في العالم| قناة بي ان سبورت الاخبارية مباشر| مشاهدة قناة بي ان سبورت

بمشاركة محمد صلاح.. كل ما تريد معرفته عن حفل جوائز أفضل لاعب في العالم

يقام مساء اليوم الإثنين، حفل جوائز أفضل لاعب في العالم، الذي تقدمه مجلة فرانس فوتبول، على مسرح دو شاتليه في العاصمة الفرنسية باريس.

موعد الحفل

من المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لـ الحفل

ستنقل قناة بي إن سبورت الاخبارية المفتوحة، عبر النايل سات، مراسم الحفل، ولكن سيكون المشاهد في حاجة لجهاز استقبال اتش دي.

المتنافسون

فيرجيل فان دايك، روبرتو فيرمينو، أليسون بيكر، جورجينيو فينالدوم، أرنولد، ساديو ماني، محمد صلاح، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، كيفن دي بروين، رحيم سترلينج، سيرجيو أجويرو، سون هيونج مين، هوجو لوريس، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان.. فرينكي دي يونج، تير شتيجن، إيدن هازارد، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو، ماتيس دي ليخت، روبرت ليفاندوفسكي، دوسان تاديتش، فان دي بيك، كيليان مبابي، ماركينيوس، أوباميانج، كاليدو كوليبالي، جواو فيليكس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي