اعلان
اعلان

سياحة البرلمان: زيارة الرئيس المجري لمعالمنا الأثرية دعاية مجانية يجب توظيفها جيدا

أحمد إدريس، عضو لجنة السياحة والطيران بالبرلمان
كتب :

قال أحمد إدريس، عضو لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، إن زيارة الرئيس المجري إلى معالم الأقصر الآثرية يجب توظيفها جيدًا؛ لتحقيق الاستفادة القصوى، والاستغلال الأمثل لها للتأكيد على عدة رسائل هامة من خلال الزيارة.

وأكد إدريس، أن اختيار الرئيس المجري للمقصد السياحي المصري؛ تعد رسالة قوية للعالم ودعاية مجانية لتعافي السياحة المصرية وتأكيدا على حجم الأمن والاستقرار التي تتمتع به مصر.

وأشاد "إدريس"، في بيان له، بجهود الأجهزة الأمنية ورجال السياحة في الأقصر للخروج بهذه الزيارة في أفضل صورة لها، من خلال الاستعداد لها جيدًا تزامنًا مع بدء الموسيم السياحي الشتوي.

اقرأ أيضًا.. جامعة الدول العربية: نولي اهتمامًا كبيرًا للاستخدام السلمي للطاقة النووية ووضع برنامج مشترك

كما أكد "إدريس" على أن هناك دورًا مهما للمكاتب السياحية الخارجية لاستغلال الحدث، من خلال بيان صحفي موحد بالتنسيق مع الوزارة وتعميمه، ووضعه على المواقع الخاصة بكل من اتحادات الشركات، ومنظمي البرامج السياحية في دول المقر، وكذلك صفحات وشبكات التواصل الاجتماعي، مع مخاطبة الوسائل الإعلامية الواسعة الانتشار التي تهتم بمثل هذه الأخبار.

وطالب عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، بمخاطبة الوسائل الإعلامية بالخارج، المقروءة، والمسموعة، والمرئية، خاصة المتواجدة بالدول المصدرة للسياحة إلي مصر وكذلك للأسواق الواعدة، وخلق حالة متواصلة عن تداول اسم مصر، لأكبر فترة ممكنة واستغلال الزيارة لتأكيد الصورة الذهنية الإيجابية للمقصد السياحي المصري في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً