اعلان
اعلان

محافظ الغربية يلتقى بممثلي الشركة الوطنية للمقاولات العامة والمقاولين

محافظ الغربية يلتقى بممثلي الشركة الوطنية للمقاولات العامة

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الإثنين، إجتماع موسع مع مسئولي الشركة الوطنية للمقاولات لإستعراض نسب تنفيذ المشروعات المسندة إليهم، جاء ذلك بحضور اللواء كرم سالم رئيس مجلس إدارة الشركة واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة وعدد من المقاولين القائمين على الأعمال.

اقرأ ايضا....مدير أمن الغربية: "سعيد بتجديد الثقة والشعب الغرباوي من أطيب وأحسن الناس"

واستعرض محافظ الغربية، خلال الاجتماع، الأعمال المسندة إلى الشركة بقيمة 150 مليون جنيه والتي تتمثل في إعادة تأهيل ورصف عدد من الشوارع بجميع مراكز المحافظة وأيضًا أعمال تطوير كورنيش ترعة القاصد بطنطا وتجديد كوبرى القرشية بالسنطة.

محافظ الغربية يلتقى بممثلي الشركة الوطنية للمقاولات العامة

كما تطرق الاجتماع أيضًا إلى أعمال تطوير المناطق العشوائية بطنطا والمحلة الكبرى بقيمة تتجاوز 400 مليون جنيه، وشدد المحافظ على سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بمقايسة تطوير المناطق العشوائية للبدء في تنفيذ الأعمال.

وناقش المحافظ خلال الإجتماع؛ أعمال إستكمال تطوير محلات سور استاد طنطا، وأيضًا المقترحات النهائية لتطوير كورنيش ترعة القاصد.

محافظ الغربية يلتقى بممثلي الشركة الوطنية للمقاولات العامة

وفى نهاية الاجتماع، أكد محافظ الغربية أهمية الإسراع في تنفيذ الأعمال مع الإلتزام بالمواصفات القياسية للتنفيذ على أن يتم تحديد أولويات العمل بالطرق الرابطة بين المراكز والشوارع الرئيسية داخل المدن وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين، مشيرًا إلى عقد لقاء أسبوعي لمراجعة نسب تنفيذ الأعمال وإزالة أي معوقات عارضة تؤخر إنجاز العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً