اعلان

محافظ الدقهلية يعلن عن ضبط أدوية مخدرة ومنشطة بجمصة

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عن ضبط 714 قرص من الأدوية المخدرة والأقراص المنشطة بمدينة جمصة.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن الادارة الصحية بمدينة جمصه قامت بالمرور على بعض الصيدليات، وأسفر ذلك عن ضبط 110 قرص من الأدوية المخدرة المهربة، والغير مسجلة بوزارة الصحة من صنف تامول أكس تحتوي على مادة الترامادول.

وأضاف محافظ الدقهلية، أنه تم ضبط ثلاثة اصناف من المنشطات الجنسية، بإجمالي 25 كيس مهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة، وضبط أدوية جنسية من صنف فيتوياجرا بإجمالي 215 قرص منتهية الصلاحية ومعدة للبيع للجمهور، و7 أصناف بإجمالي 357 أمبول وكيس تحتوي على ماده الرانتيدين.

وأكد محافظ الدقهلية، على أهمية استمرار الحملات التى تقوم بها إدارتي العلاج الحر والتفتيش الصيدلي ومختلف الإدارات، للتأكد من إلتزام المنشآت الطبية والصحية على مستوى المحافظة بالإشتراطات التى حددها القانون.

وقال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، أنه لا يوجد مدير صيدلي مسئول بالصيدلية، وأنه تم تسليم المضبوطات وتحرير محاضر بالمخالفات بأرقام ٦٨٧٥ -٦٨٧٦ بقسم الشرطة.

اقرأ ايضا.. محافظ الدقهلية الجديد يعقد أول اجتماع له مع وكلاء الوزارة

وعقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اجتماعًا، اليوم الاثنين، مع وكلاء الوزارة مديري مديريات الخدمات بالمحافظة، وأكد محافظ الدقهلية على أنه لن يتخلى عن العمل بأسلوب الفريق الواحد ومن يخرج عن الصف ليس له مكان معنا، ولابد أن يعلم الجميع أننا جئنا لخدمة المواطنين الذين يستحقون منا كل العطاء والبذل لتوفير الخدمة لهم.

ووجه محافظ الدقهلية، رسالة شكر وتقدير لأهالي الدقهلية، معبرًا عن إعجابه الشديد بحجم التبرعات التي يقدمها أبناء المحافظة، وأكد على ضرورة العمل وفق رؤية وخطة واضحة المعالم ومتابعتها بشكل مستمر، وطلب محافظ الدقهلية، من وكلاء الوزارة ومديري المديريات بعرض "بريزنتيشن" يشمل عدد الإدارات والأقسام والعاملين والمقترحات وغيرها، وأشار إلى ضرورة الحفاظ على المظهر اللائق بمكان العمل.

وأكد محافظ الدقهلية، على ضرورة نقل الأفكار البناءة من وكلاء الوزارة ومديري المديريات إلى العاملين معهم، وإبراز المواهب والقدرات الإيجابية لهم والإستجابة لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً