المشرف العام على التحرير داليا عماد

تعليق مؤثر من شيرين رضا على واقعة انتحار طالب الهندسة

أهل مصر
شيرين رضا

علقت الفنانة شيرين رضا على واقعة انتحار طالب بكلية الهندسة بجامعة حلوان من اعلى برج القاهرة بمنطقة قصر النيل، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وقالت شيرين رضا: "خبر محزن جدا ان شاب يلقي بنفسه من أعلى البرج!! الاكتئاب مرض خطير ومش لازم نتهاون فيه. لو حاسس انك مكتئب، اتكلم مع اللي حواليك، احكيلهم، فضفض، بس ارجوك بلاش تكتم في نفسك، ولازم نخف من التنمر على بعض، لان مش كل الناس ممكن تستحمل، الرحمة يا رب".

اقرأ ايضا.. شيرين رضا تحرج مصوريين القاهرة السينمائي: بتصوروني وانا بزعق

وهاجمت شيرين رضا اليوم، منذ عدة أيام هيئة الطب البيطري، وانتقدت تصرفاتهم تجاه الحيوانات، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ونشرت شيرين رضا صورة على تويتر وعلقت عليها قائلة: "يجب تغيير اسم هيئة الطب البيطري إلى جزارين النازية!! لان الطب لا يعني القتل العمد والتعذيب واستخدام السم الممنوع دوليا لقتل الحيوانات يا عديمي الضمير!! العالم يتقدم بالعلم والرحمة وأنتو عايمين في بحر الجهل والتخلف!! يا رب ارحمنا وارحم هذه الكائنات المسكينة برحمتك يا رب".

يشار إلى أن آخر أعمال شيرين رضا، كانت مشاركتها في فيلم "الضيف"، الذي عرض في دور العرض السينمائية العام الماضي 2018، برفقة كلا من الفنان خالد الصاوي، وجميلة عوض، وأحمد مالك، الفيلم من إخراج هادي الباجوري، وتأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج آي بروداكشنز.

أحداث "الضيف"، تدور في إطار درامي، بحلول شاب ضيفًا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الفتى، لكن الدكتور يعيش اسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش مثير بين الضيف والأب.

اعلان
عاجل
عاجل
5788 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بالمكسيك