اعلان

فيديوهات جوهرة.. الراقصة الروسية توجه رسالة لمتابعيها

فيديوهات جوهرة، ردت الراقصة الروسية الشهيرة على أزمة فيديوهاتها الإباحية، وأكدت أنها لا تهتم بما يثار حولها الآن بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع شاب، نشرت الراقصة الروسية جوهرة مقطع فيديو رقص من إحدى حفلاتها السابقة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام، وذلك بعدما أثارت فيديوهات جوهرة موجة من الجدل الواسع على مدار اليومين الماضيين.

فيديوهات جوهرة

فيديوهات جوهرة، ومن خلال خاصية "ستوري" على موقع "إنستجرام"، وجهت الراقصة جوهرة رسالة لمتابعيها قائلة: "لا يوجد لدي صفحات رسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، وغير مسؤولة عن تداول أخبار غير حقيقية او اي تصريح على لساني من صفحات تزعم اسمي بشكل مزيف"، ويأتي هذا الرد بعد تداول اقاويل على فيديوهات جوهرة.

وعلق الشاب خالد أحمد الذي ظهر في فيديوهات جوهرة، على الموضوع قائلا، إنه متزوج من جوهرة، لافتا إلى إنه لا يأسف على انتشار فيديوهات جوهرة، معللا هذا الأمر أنه قام بتصويرها فقط لتوثيق ذكرياتهما معًا، حسبما أوضح عبر خاصية "الاستوري" عبر حسابه على موقع الفيديوهات والصورة "إنستجرام".اقرأ أيضا.. فيديوهات جوهرة.. حقيقة القبض على الراقصة الروسية وملاحقتها

فيديوهات جوهرةوعقب انتشار فيديوهات جوهرة الجنسية، نشرت الراقصة الروسية من خلال خاصية "الاستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الفيديوهات من رقصها في حفلاتها السابقة، فضلا عن نشر عدد من صورها، وفيديو لها على البحر، وبعد انتشار فيديوهات جوهرة أيضا، قام الشاب خالد أحمد الذي ظهر معا في الفيديوهات، بإغلاق حسابه على مواقع التواصل، بجانب إغلاق هاتفه للهروب من الواقعة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً