اعلان

السيسي في الذكرى الـ48 لتأسيس الإمارات: نحتفل بيوم اتحد فيه الوطن (تويتة)

كتب : أهل مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر حسابه الرسمي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نحتفل اليوم بالذكرى الـ48 لتأسيس دولة الإمارات العربية الشقيقة، هذا اليوم الذي اتحد فيه أبناء هذا الوطن قيادة وشعبا نحو مستقبل أفضل للإمارات العربية، مليء بالإنجازات والتقدم والازدهار.

وتقدم حسن الصبيحي، أستاذ الإعلام بجامعة الإمارات، بتهنئة الوطن العربي بالعيد الوطنى الـ48 للإمارات، مشيرًا إلى أن دولة الإمارات أصبحت سندا لكل مظلوم ومحتاج في الوطن العربي.

وأضاف الصبيحي خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الشيخ زايد رحمه الله كرس نفسه وقوته وتأثيره وقدراته من أجل تحقيق الاتحاد، لافًتًا إلى الرغبة لدى بقية الإمارات فى تحقيق الإتحاد فمن ثم تم الاتحاد وتشكيل حكومة ومؤسسات سياسية.

ونوه بأن للإرادة أهمية كبيرة لبناء وتطوير أي مجتمع وهو ما توافر لدى القيادة السياسية في الإمارات منذ عهد الشيخ زايد والإدارات المتتالية والتي تعمل جميعها لصالح إسعاد المواطن الإماراتي.

ويشهد اليوم الثاني من ديسمبر كل عام، احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بـ" اليوم الوطني الإماراتي"، وسط أجواء من السعادة تعبر عن فرحة الشعب الإماراتي، الذي يحتفل اليوم بالذكرى الثامنة والأربعين لليوم الوطني الإماراتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً