اعلان

خسائر سرقة التيار الكهربائي في 30 يوم (فيديو)

كتب : خالد سند

نشرت الصفحة الرسميىة لوزارة الداخلية، اليوم الإثنين فيديو لجهود الاجهزة الامنية التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى التموين والتجارة، شرطة الكهرباء، مباحث الضرائب والرسوم، مباحث الأموال العامة "خلال شهر" والتى اسفرت عن ضبط الكثير من قضايا التلاعب بالدعم، وضبط الخارجين عن القانون.

تمكنت الأجهزة الأمنية خلال شهر ضبط أكثر من 31 ألف قضية تموينية من بينها 459 قضية بيع اسطوانات بوتجازومواد بترولية بإجمالى أكثر من 18 ألف اسطوانة بوتجاز، 813 الف لتر مواد بترولية، وتقدر قيمة الغاز المدعم نحو أكثر من مليون ومئتان جنيهًا.

اقرأ ايضًا..الداخلية تستقبل طلبة المدارس بالمواقع الشرطية

كما تمكنت الادارة من ضبط 430 قضية بيع سلع تموينية مدعمة بالسوق السوداء، باجمالى مضبوطات بلغت اكثر 297 طن سلع غذائية وتموينية، وضبط 55 قضية استيلاء اموال الدعم، بلغت قيمتها اكثر 102 طن سلع مدعمة متنوعة.

كما نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخليه "خلال شهر" من ضبط أكثر من 311 ألف قضية سرقة تيار كهربي ومخالفة شروط التعاقد، باجمالي متحصلات بلغت أكثر من 231 مليون جنيهًا.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمباحث الضرائب والرسوم بالتنسيق مع مباحث الاموال العامة "خلال شهر" من ضبط أكثر من 6 آلاف قضية، بقيمة متحصلات بلغتاكثر من 8 مليار و413 مليون جنيىة، وأكثر من 2 مليون ونصف عملات أجنبية مختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة