اعلان

الحبس 4 أيام لسائق متهم بقتل طفل في كرداسة

كتب :

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الإثنين، حبس سائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعدما وجهت له تهمة قتل طفل عن طريق الخطأ، صدمه بسيارته في منطقة أبو رواش، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الحادث.

البداية كانت بتلقى مركز شرطة كرداسة بلاغا يفيد مصرع طفل صدمته سيارة بمنطقة أبو رواش، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الطفل المتوفى يدعى " أدهم. س " يبلغ من العمر 7 سنوات، صدمته سيارة ميكروباص يقودها طفل يبلغ من العمر 15 عاما، وعقب الحادث حاول السائق الهروب، إلا أن عددا من الأشخاص طاردوه وتمكنوا من ضبطه، وتسليمه لرجال المباحث، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرأ ايضًا..القبض على تاجر ذبح زوجته بسكين داخل شقته في المريوطية

وفى وقت سابق استيقظ أهالي مدينة العياط على جريمة قتل صباح اليوم الجمعة، إذ وقعا خفير وطفل قتيلين نتيجة قيام خفير بإطلاق النيران على طفل أرداه قتيلا ما دفع والد الطفل لتهشيم رأس الخفير واسقطه قتيلًا.

تلقي اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بمقتل طفل وخفير بقرية برنشت بالعياط، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد صبحي رئيس مباحث العياط وتبين من الفحص والتحري وجود قتيلين الأول يبلغ من العمر 15 عاما والثاني خفير في العقد الثالث من العمر.

كشفت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، أن خلافا وقع بين فلاح وخفير على أجرة حراسة الأخير للأرض الزراعية ما أدي إلي نشوب مشاجرة بين الطرفين فقام الأخير بإطلاق الرصاص صوب الطفل أصابته طلقة أردته قتيلا في الحال، وتبين أن والد الطفل القتيل انتابته حالة من الغضب فقام بتناول حجر ضخم من الأرض وانهال به ضربا على رأس الخفير حتى تهشمت تماما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً