اعلان

حبس المتهم بذبح زوجته في المريوطية 4 أيام على ذمة التحقيقات

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الإثنين، حبس تاجر ذبح زوجته، سبب خلافات أسرية بينهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبمناظرة النيابة لجثة المجنى عليها تبين اصابتها بجرح ذبحي في منطقة الرقبة أسفر عن وفاتها، وبعد انتهاء المناظرة أصدرت النيابة قرارها بتشريح جثمانها وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

اقرأ ايضًا..القبض على تاجر ذبح زوجته بسكين داخل شقته في المريوطية

على صعيد آخر، قال "أسامة فخرى عيسى" خال مارينا ضحية المريوطية إنه في صباح اليوم الأحد قامت مارينا بتوصيل ابنتها الصغيرة "جونير" لباص الحضانة وبعدها عادت إلى شقتها مرة أخرى واستيقظ زوجها "أمير" 36 عاما، للذهاب إلى عمله وأثناء خروجه من باب الشقة هجم عليه شخصان ملثمين بهدف السرقة وقاموا بضربه بآله حادة ووقع مغشيًا عليه، وبصراخ زوجته قاموا بالتعدي عليها في منطقة الوجه بتلك الآله حتى نزفت الدماء وتوفت في الحال ولا يوجد بها أي طعنات في الجسد.

وأضاف "لا يوجد أى مشاكل زوجية بين المجني عليها وزوجها حيث أنهم يعيشون سعداء منذ زواجهم وكان اليوم ذكرى مولدها ووعدها زوجها بالاحتفال به عقب عودته من العمل، متابعًا أن حالتهم المادية متيسرة ويعمل في وظيفة مرموقة".

وأمرت نيابة المريوطية بتشريح جثة المجني عليها للوقوف على ملابسات الواقعة، والتصريح بالدفن عقب انتهاء التشريح، وطلبت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الشقة.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا بوجود سيدة مقتولة داخل شقة بالمريوطية، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، وتبين أن المجني عليها تدعى "مارينا" 33 سنة، ربة منزل، وبها عدة إصابات في مختلف أنحاء جسدها.

وبسؤال الزواج اتهم ملثمين باقتحام الشقة لسرقتة وقتلوا زوجتى وبعمل التحريات دلت أنه تشاجر مع زوجته بسبب خلافات زوجية فقتلها، وادعى تلك الرواية، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وتحفظت القوات على سلاح الجريمة.

وتحرر المحضر اللازم، وتواصل النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً