اعلان

عمرو طلعت يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "ايتيدا" وشركة "وظف"

شهد الدكتور عمرو طلعت مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، وشركة "وظف"، لدعم الشركات الناشئة المحتضنة بمركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال، وذلك على هامش فعاليات الدورة الـ23 لمؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يعقد تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية خلال الفترة من 1 حتى 4 ديسمبر.

وتنص مذكرة التفاهم على أن تقوم شركة "وظف" بإتاحة باقة من خدماتها المتخصصة للشركات الناشئة المحتضنة بمركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال "تيك" التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا".

اقرأ أيضًا.. البنك المركزي: ارتفاع خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول لـ14.6 مليون محفظة

وتضم خدمات الشركة التي طورتها تحت اسم “Starter Pack” الإعلان عن الوظائف التي تحتاجها الشركات الناشئة عبر منصتها الإلكترونية المتخصّصة فى التوظيف، وكذلك عمليات انتقاء أفضل المرشحين للوظيفة، وأيضاً دعوة المرشحين المحتملين لتلك الوظائف.

كما ستقوم الشركة أيضًا بإتاحة خدمة إعلان الشركات الناشئة عن برامج ومنح التدريب والوصول غير المحدود للفئات المحتملة من الطلاب وحديثي التخرج، كما ستقوم الشركة برعاية معارض وأنشطة التوظيف الخاصة بمركز "تيك"، وخاصة تلك التي سيتم تنفيذها بمراكز الابداع الجديدة، ومراكز الإبداع بالإسماعيلية، والمنصورة، وأسوان وكذلك بفرع المركز بالقرية الذكية، بالإضافة الى تقديم ورش عمل وخدمات التوجيه للشركات الناشئة على الموضوعات المتعلقة بإدارة الموارد البشرية والحصول على المهارات الملائمة وإداراته، وكذلك توفير التدريب المهني لسفراء الإبداع بالمركز.

حيث وٌقعت مذكرة التفاهم المهندسة هالة الجوهري الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، والمهندس أمير شريف، الرئيس التنفيذي لشركة "وظف".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي