وفاة الفنان محمد خيري

أهل مصر

أعلن شريف خيرى ابن الفنان محمد خيرى، عن وفاة والده بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز77 عاماً، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة على الفنان الراحل غداً الثلاثاء عقب صلاة العصر.

وفاة محمد خيري

وقال شريف خيري على حسابه على "فيس بوك" إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله والدي الفنان محمد خيري.. ستقام صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر.ولد الراحل محمد خيري عام 1942 في مدينة القاهرة، والتحق بمسرح كلية التجارة خلال دراسته بها حتى تخرج عام 1966، ثم بدأ العمل فى المسرح والسينما، وعمل فى أدوار صغيرة ثم التحق بالمعهد العالى للسينما وتخرج منه في عام 1970.اقرأ أيضا.. محمد خيري لـ"الشباب": "خدوا عبرة مننا"

غاب محمد خيري عن التمثيل فترة، بسبب تجنيده بضع سنوات، ثم حصل على بطولة مطلقة واحدة أمام ماجدة في فيلم "العمر لحظة"، لكن التجربة لم تتكرر، وظل بعدها يقدم أدوارًا مساعدة، ومن أم أعماله مسلسلات "واحة فى بطن الجبل، بنات ثانوي، جراح الماضي، رجل غامض، العصابة، الرجل والقضبان"، وفي المسرح "البكاسين، بداية ونهاية، النحلة والدبور، انطونيو وكليوباترا، السيرة المحمدية".