إصابة 13 عاملًا إثر انقلاب سيارة ربع نقل في بلبيس بالشرقية

أهل مصر

أصيب 13 عاملا، في انقلاب سيارتهم الربع نقل بالطريق الدائري الإقليمي "بنها – بلبيس"، بدائرة مركز شرطة بلبيس، بالشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أحمد زكى حكمدار جنوب الشرقية، يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة ربع نقل مُحملة بعمال اليومية، ووجود إصابات بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، بعد وقوع الحاث.

كشفت التحريات، أن الحادث سببه تصادم سيارة يستقلها 13 عاملا بالتلتوار بالقرب من نزلة بلبيس بالطريق الدائري الإقليمي "بنها – بلبيس"، ما أسفر عن إصابة 13 عاملا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. "أفخاخ الموت" تحصد أرواح المواطنين في الشرقية.. أسلاك كهرباء محول كفر صقر الرئيسي عارية بدون تغطية.. والأهالي: بنخاف على ولادنا يخرجوا من البيت (صور)

وأصيب أمس 14 شخص في حادثي تصادم بمركزي ههيا وصان الحجر.

تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد بانقلاب توك توك بمركز صان الحجر ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

قال الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية أنه تم نقل 4 مصابين إلى مستشفى الحسينية المركزى كما تم نقل 10 مصابين إلى مستشفى ههيا المركزي لتلقي العلاج اللازم بإشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة.

وفي وقت سابق لقى طفل مصرعه، اليوم السبت، في حادث تصادم بطريق "أبوكبير ـــــ ههيا"، أمام مزلقان الأحراز، بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا، من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ، بحادث تصادم بطريق أبوكبير ههيا، مما أسفر عن مصرع "شعبان ع ش"، 13 عاما، مقيم بكفر هربيط، التابعة لمركز أبوكبير.