اعلان

4 بدائل لحل أزمة الزمالك بعد رحيل حمدي النقاز

كتب : نهي خالد

أعلن حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فسخ عقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد لعدم دفع مستحقاته المالية، بعد توجيهه الشكر لجماهير فريقه، بعد 22 شهرًا قضاها اللاعب داخل أسوار القلعة البيضاء، حقق خلالها بطولتي الكونفدرالية، وكأس مصر.

ونشر اللاعب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أنه تم فسخ العقد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية "ليس لشهر أو شهرين".

ووضع اللاعب الفريق الأبيض في ازمة في مركز الظهير الأيمن بعد أن فسخ تعاقده مع الفريق، حيث انه لا يوجد في هذا المركز سوي اللاعب حازم إمام.

ويعرض لكم أهل مصر أبرز 4 حلول لنادي الزمالك لحل ازمة الظهير الأيمن

1- حازم إمام

يُعد حازم إمام الخيار الأول في مركز الظهير الأيمن، الذي يجيده ويتم توظيفه به حال لم يتم الاستعانة به كجناح أيمن، لذا عند توظيف حازم إمام في مركز الظهير الأيمن، لن يواجه الفريق أزمة فاللاعب يُجيد هذا المركز، كما أن الفريق يمتلك أكثر من لاعب من الممكن أن يؤدي دور حازم كجناح أيمن.

2- محمد عبد الغني

لعب محمد عبد الغني قلب دفاع الفريق في مركز الظهير الأيمن، وهو الأمر الذي تكرر أمام نهضة بركان المغربي بالنسخة الماضية من بطولة الكونفيدرالية.

3- كريم رأفت

تعاقد الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع لاعب دمنهور كريم رأفت، الذي يظهر في مركز الظهير الأيمن ولكنه يُشارك مع فريق الشباب، ويتم تصعيده أحيانًا للتمرن مع الفريق الأول.

4- محمد عبد السلام

قلب الدفاع الشاب محمد عبد السلام سبق وتم توظيفه في مركز الظهير الأيمن، أكثر من مرة كمباراة دجلة في الموسم الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 29.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرقية يوم الأربعاء المقبل في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر