المشرف العام على التحرير داليا عماد

غادة إبراهيم تهاجم فنانتين بسبب توريطهما لها في قضية دعارة

أهل مصر

هاجمت الفنانة غادة إبراهيم، فنانتين تسببتا فى تلفيق تهمة الدعارة التى دخلت على إثرها السجن، على حد قولها أثناء رؤيتها لهما فى فعاليات الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى والتى انتهت منذ عدة أيام بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الفنانين.

غادة إبراهيم

وقالت غادة إبراهيم في تصريحات صحافية وتليفزيونية، إن الفنانتين عبارة عن "حيزبونات"، ولم تذكر اسميهما، لافتة أنها لن تتصالح مطلقا معهما، وتابعت قائلة: "مش مسامحة اللي اذوني ولفقولي تهمة".

وحرصت الفنانة غادة إبراهيم، على المشاركة في فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، الذي انطلق يوم 20 نوفمبر الماضي، وانتهت يوم 29 من الشهر ذاته، وظهرت غادة إبراهيم على السجادة الحمراء بفستان ملون غريب، به عدة ألوان ومطبوع عليه شكل الورود، وبشعرها الأحمر الناري ومكياجها الكثيف مما منحها إطلالة غريبة بالمهرجان.اقرأ ايضا.. "فين الموف الغامق عشان الأحداث".. إطلالة سيئة سوداء لـ غادة إبراهيم في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي

ولدت الفنانة غادة إبراهيم، في الاسكندرية يوم 1 نوفمبر عام 1972، درست الباليه في المدرسة الإيطالي ماريا أوزيليا تريتشى بالإسكندرية ودرست العزف على البيانو بالكونسرفتوار بالأسكندرية، ودرست العزف على العود في بيت العود مع عازف العود العراقي نصير شمة تجيد الغناء والرقص الأيقاعي، في بدايتها عملت بالإعلانات مع غادة عادل وياسمين عبد العزيز إلى أن تحققت أمنيتها بالعمل كممثلة ولم يقتصر عملها بالتمثيل في مصر حيث شاركت بالعديد من الأعمال العربية.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission