اعلان

الإعدام شنقًا لـ 8 أشخاص قتلوا شقيقهم وزوجته لزواج ابنتهم من عائلة أخرى في قنا (فيديو)

قضت محكمة نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبد الحافظ، وعضوية المستشار إسماعيل محمود الفران، والمستشار حسني محمد مهاب، وأمانة سر محمد الكحلاوي، وأحمد أبوسحلي، ومحمد وزيري، وأبوالمعارف عبدالشافي، وأسامة الأمير، 8 متهمين من أبناء بطيخ، بتهمة قتل شقيقهم وزوجته بسلاح آلي لتزويج ابنتهم من عائلة أخرى في أبوتشت، شمالي قنا، وكانت من عاداتهم عدم زواج فتياتيهم خارج العائلة، وعندما وجد شقيقهم وزوجته زوج مناسب لابنتهم وافقو على زواجها وكان ذلك الزوج من عائلة أخرى، لذلك قامو بقتل شقيقهم وزوجته انتقامًا لما فعله ووافق على زواج ابنته من خارج عائلتهم.

اقرأ أيضًا.. مقتل طفل بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

تعود أحداث القضية إلى يونيو 2018، عندما وجهت نيابة أبوتشت إلى هشام وصادق وحسام وطلال، وأبناء عمومتهم الصدام. ح. ا، وشقيقه أحمد، ومحمود. م. ا، وإسماعيل. ع. ح، من عائلة بطيخ بمركز أبوتشت،تهمة قتل شقيقهم صبري صادق بطيخ، عامل، وزوجته "تيسيرع.ب"، بعد إصابتها بطلقات نارية داخل منزلهما بقرية كوم هتيم بأبوتشت، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، أشقاء المجني عليه، وقتلهم شقيقهم وزوجته بسبب موافقتهم على زواج ابنتهم من شخص من عائلة أخرى.

تم إحالة القضية برقم 13800 لسنة 2018 جنايات أبوتشت والمقيدة برقم 3626 كلي قنا.

تم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التي عاقبت 8 متهمين 3 حصوري و5 غيابيًا، بالإعدام شنقًا، بعد الحصول على الإذن الشرعي من فضيلة المفتي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً