اعلان

أخرهم "النقاز".. 8 لاعبين قاموا بفسخ تعاقدهم مع نادي الزمالك

كتب :

أعلن حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الإثنين، فسخ عقده مع القلعه البيضاء من طرف واحد لعدم دفع مستحقاته المالية، وذلك بعد توجيهه الشكر لجماهير فريقه.

قضي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 22 شهرًا داخل أسوار القلعة البيضاء، حقق خلالها بطولتي الكونفدرالية، وكأس مصر.

وقال اللاعب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، "إنه تم فسخ العقد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية "ليس لشهر أو شهرين".

ولم يكن اللاعب التونسي حمدي النقاز أول لاعب يقوم بفسخ تعاقده مع الزمالك من طرف واحد والهروب بعيدًا عن جدران القلعه البيضاء.

ويعرض لكم "أهل مصر" أبرز 8 لاعبين قاموا بفسخ تعاقدهم مع نادي الزمالك.

1- سيري دي:

أبرم نادي الزمالك تعاقدًا مع الإيفواري سيري دي في صيف 2008، ولكن اللاعب رحل لسيون السويسري عقب شهور قليلة داخل جدران ميت عقبة، بعدما أعلن فسخ تعاقده مع النادي لأزمة المستحقات المالية المتأخرة

2- جونيور أجوجو:

المهاجم الغاني الراحل جونيور أجوجو الذي تُوفي في سبتمبر الماضي عن عمر يناهز 40 عامًا بعد معاناة مع المرض، قام بفسخ تعاقده مع الزمالك، بسبب أزمة المستحقات في موسم 2009، بعد شهور قليلة من تواجده داخل صفوف الفريق، ومن ثم اللجوء للفيفا بعد رفض مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس وقتها إنهاء الأزمة بشكل ودي.

3- حسين ياسر المحمدي:

تجددت أزمة المستحقات في الزمالك في موسم 2010-2011 ليعلن القطري حسين ياسر المحمدي، الذي انضم من الأهلي للزمالك، رحيله عن القلعة البيضاء بسبب تأخر مستحقاته المالية، ويخسر أبناء ميت عقبة خدماته.

4- كريم الحسن:

دخل الغاني كريم الحسن في أزمة مع إدارة نادي الزمالك، وقضايا عديدة لدى الفيفا بسبب أزمة مستحقاته المالية، فتعاقد معه النادي في صيف 2011، ولم يشارك اللاعب في أي مباراة رسمية بقميص الفريق، ليعلن النادي الأبيض الاستغناء عن خدماته بعد 6 شهور دون الحصول على مستحقاته البالغة 700 ألف دولار، لتدور أزمة عنيفة بين الطرفين حتى الشهور الأخيرة الماضية.

5- البنيني رزاق:

في صفقة أثارت ضجة كبيرة في الشارع الكروي المصري مطلع عام 2012، نجح الزمالك في الظفر بخدمات المهاجم البنيني رزاق أوموتيوسي، إلا أن اللاعب لم يقضي سوى شهور قليلة داخل القلعة البيضاء، وأعلن رحيله وفسخ التعاقد من طرف واحد بسبب أزمة المستحقات أيضًا.

6- موندومو:

ضم الزمالك الكاميروني المميز أليكسيس موندومو، نجم خط وسط فريق الأفريقي التونسي، في موسم 2012، إلا أن مسلسل فسخ التعاقد من طرف واحد تكرر وأعلن اللاعب رحيله للرائد السعودي بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته المالية المقدرة بـ 300 ألف دولار وقتها.

7- عبدالله سيسيه:

النجم البوركيني الذي لعب بقميص الزمالك على مدار أكثر من موسم ولُقب بـ "العقرب"، رحل عن صفوف الفريق وقام بفسخ تعاقده من طرف واحد بسبب أزمة مستحقاته المالية بعد الحصول على حكم من الـ "فيفا".

8- محمد كوفي:

أزمة ضربت صفوف الزمالك بهروب الدولي البوركيني محمد كوفي عن صفوف الفريق في موسم 2015-2016 وإعلانه عدم العودة من جديد لجدران ميت عقبة، بسبب عدم الحصول على كامل مستحقاته المالية، ليدخل رئيس النادي مرتضى منصور في أزمة وحرب كلامية مع اللاعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القناة 12 الإسرائيلية: المرحلة الأولى لعملية رفح تسعى لإخلاء السكان عبر إلقاء منشورات من الجو