اعلان
اعلان

المنصور أوتوموتيف تطلق السيارة MG5 الجديدة بالسوق المصري

منصور للسيارات
منصور للسيارات
كتب : مي طارق

كشفت مجموعة المنصور للسيارات ، وكلاء سيارات MG فى مصر، اليوم الاثنين، تقديم سيارة MG5 الجديدة، التابعة لفئة السيارات السيارات السيدان متوسطة الحجم، فى السوق المحلية عبر 3 فئات مختلفة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الكبير الذي أقيم في بالم هيلز، بحضور عادل خضر، رئيس مجلس إدارة المنصور جروب، وأنكوش أرورا، المسئول التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات، ولطفى منصور، مدير عام المنصور MG  أوتوموتيف، ومحمد الشيخ، رئيس قسم المبيعات والتسويق لشركة منصور MG أوتوموتيف.

قال عادل خضر، رئيس مجلس إدارة شركة المنصور للسيارات ، إن تقديم سيارة جديدة من MG ياتى نتيجة النجاحات التى حققتها فى السوق خلال الفترة الماضية.

وتابع: أصبحت MG السيارة المفضلة لقطاع واسع من العملاء، بما تقدمه من تصميمات عصرية وتقنيات تكنولوجية متقدمة وأداء متميز.

وأضاف خضر أن المنصور للسيارات تستهدف زيادة حصتها السوقية خلال الفترة المقبلة من خلال تقديم العديد من الموديلات.

وأشار إلى أن MG تمثل إضافة مهمة لمجموعة السيارات التي تقدمها المنصور لعملائها في مصر، من حيث العامل السعرى ومواصفات القوة.

وقال خضر إن MG5 ستمكّن المنصور للسيارات من المنافسة في فئة السيارات السيدان، والتى تعتبر أهم فئة للسيارات في السوق المحلية.

فى سياق متصل قال المهندس أنكوش أرورا، المسئول التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات، إن MG5 تحقق التوازن بين الاستخدام العائلى والشكل والأداء الرياضي.

وأكد ثقة الشركة فى وصول MG5 لمكانة مميزة في السوق المصرية، خاصة فى فئة السيدان العائلية رباعية الأبواب.

من جانبه قال محمد الشيخ، رئيس قسم المبيعات والتسويق لشركة المنصور للسيارات، إن MG5 تأتي بالعديد من التقنيات المتقدمة لأمن وأمان السائق والركاب.

وتتميز السيارة بكاميرا للرؤية بزاوية 360 درجة، و6 وسائد هوائية، و نظام مراقبة ضغط الإطارات “TPMS”، وحساسات خاصة وفرامل كهربائية للركن، كما تتمتع MG5 بنظام الثبات الإلكتروني “ESP”، ومثبت للسرعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً