حي المنتزه ينظم ندوة حول "الوعى البيئى" بكنيسة المراغي بالإسكندرية (صور)

ads

أحمد مرجان

11:35 م

الإثنين 02/ديسمبر/2019

حجم الخط A- A+

نظم حي المنتزه أول بالإسكندرية، اليوم، ندوة تثقيفية عن الوعي البيئي والطرق السليمة للتخلص من المخلفات داخل كنيسة المراغى، تحت إشراف حمدي عبد العليم شامه رئيس حي المنتزه أول، وبالتنسيق المشترك بين مدير إدارة الرقابة والرصد البيئي والمجتمع المدني وكنيسة المراغي، بحضور مندوب الأزهر الشريف ومندوب الكنيسة وأخصائي الرصد البيئي.

حي المنتزه ينظم ندوة


كما تم عرض شكاوى بعض المواطنين خلال الندوة، في مجال النظافة، وجاري العمل على حل هذه الشكاوي بالتنسيق مع شركة نهضة مصر المسؤولة عن أعمال النظافة بالمحافظة.

-اقرأ أيضًا.. حبس المتهمين بالاستيلاء علي 11 مليون جنيه من أحد البنوك بالإسكندرية

في ذات السياق، نظم نظم حي وسط الإسكندرية، اليوم، قافلة خدمية متكاملة بمنطقة نادي الصيد ضمن فاعليات الحملة القومية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية، تحت رعاية اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندريةـ وبحضور العميد فادي وديع، رئيس حي وسط، ومسئولي مديرية التضامن الاجتماعي، وإمام وخطيب مسجد الرحمن بنادي الصيد، وكاهن بطريركية الأقباط بالإسكندرية، ومدير وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة وومسئول هيئة تعليم الكبار.


وعلي هامش الحملة، تم عقد ندوة توعية للحضور بأهمية تنظيم الأسرة، شارك فيها كل الجهات المنظمة، وفي نهاية الندوة تم تنظيم مسابقة بين السيدات الحضور من خلال أسئلة في المعلومات المقدمة وتم منح جوائز للفائزات.

موضوعات متعلقة